معايدات النجمات في يوم المرأة العالمي

 

تحتفل سيدات العالم اليوم 8 مارس – آذار بيوم المرأة العالمي، حيث نشرت النجمات أجمل المعايدات على السوشيال ميديا مع الكثير من التمنيات والكلمات المعبرة عن يوم المرأة.

اليكم معايدات النجمات في يوم المرأة العالمي:

النجمة السورية سلافة معمار شاركت جمهورها بصورة في يوم المرأة العالمي وعلقت عليها بالقول: " وردة حمراء لكل امرأة تعمل، تربي، تعلم، تداوي، تبني، تنظف، تبتكر، تكتشف، ترسم، تكتب، تدافع عن العدل، تحب وتحلم في مجتمع ما أحوجنا فيه للحلم.
ووردة حمراء لزميلاتي الممثلات والكاتبات والمخرجات اللواتي أتشارك معهن مسؤولية عرض هموم المرأة على الشاشة.

الفاشينيستا العنود بدر عايدت سيدات العالم في يوم المرأة العالمي من خلال نشرها صورة عبر انستقرام معلقة بالقول: "اليوم العالمي للمرأة هو احتفال عالمي يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية .. يحمل اليوم العالمي للمراة هذا العام شعار "كسر التحيز"، وككل عام تهدف الاحتفالية بهذا اليوم،  إلى جانب التذكير بأهميته والاحتفاء به،  إلى تسليط الضوء على واحدة من المشكلات التي تواجهها المرأة حول العالم ومحاولة إشراك الجهات الدولية والحكومات ومنظمات المجتمع المدني، وحتى الأفراد، في إيجاد أنجع الوسائل والحلول والعمل على تضافر الجهود للقضاء على مثل هذه الظاهرة."

النجمة التركية مريم أوزرلي شاركت متابعيها صورة معبرة عن يوم المرأة العالمي مقدمة معايدتها للمرأة في يومها.

 

النجمة اللبنانية يارا نشرت فيديو عبر انستقرام في يوم المرأة العالمي، تكلمت فيه عن المرأة وقوتها وصبرها وعصامتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب