فيلم "معالي ماما" لبشرى خارج دور العرض السينمائي.. وهذا هو السبب

خرج فيلم  معالى ماما، الذي تلعب بطولته الفنانة  بشرى من دور العرض السينمائي، بعد تحقيقه أمس يوم الأربعاء إيرادات صفر، فقررت الشركة المنتجة سحبه من دور العرض ليتم طرح أعمال فنية أخرى.

 

وعلى جانب آخر، تحدثت بشرى خلال لقائها ضمن برنامج الستات المذاع على شاشة النهار، إنه بمجرد عرض اسم فيلم معالي ماما عليها، من قبل المخرج أحمد نور؛ أبدت شغفا وتحمسا للعمل.

 

وتابعت بشرى: فيلم معالي ماما يهتم بالأبناء والست المصرية قوية وبتحاول خلق العديد من الحيل، وأحيانًا السحر لإدارة منزلها وأسرتها، رغم ارتباطها بعملها ومُحاولة إثبات نفسها، ونال العمل إشادات بسبب تسليطه على هذه النقطة.

 

ويجمع فيلم معالي ماما، العديد من النجوم أبرزهم بشرى، حسام داغر، سامي مغاوري، وعلاء مرسي، ومحمد علي رزق، وشريف باهر، بجانب عدد من الشباب نور إيهاب، سليم الترك الشهير بسولي، الطفل ياسين، والعمل من إخراج أحمد نور.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول سيدة لديها 3 أبناء، وتلعب شخصيتها الفنانة بشرى، وتمر بعدة أزمات حيث تحاول الموازنة بين كونها امرأة عاملة وفي نفس الوقت أمًّا مسؤولة.

 

ويعد فيلم ليل داخلي، آخر أعمال بشرى السينمائية، الذي عرض عام 2017 وشارك فيه كل من مينا النجار، محمود حافظ، أيمن القسيوني، وآخرون وهو من تأليف شريف عبد الهادي، وإخراج حسام الجوهري وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي وإثارة.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون