في يوم المرأة العالمي.. عطور تليق بالملكات والأميرات 

 

ليس من الضروري أن تكوني ملكة أو أميرة لتتمتعي برائحة ملكية، وإن كنت مثلنا تحبين التشبه بنساء الأسر المالكة حول العالم ستودين اقتناء عطور مثلهن. 
من أجل ذلك جمعنا لك بضعة عطور تُعرف نساء الأسر المالكة باستخدامها، احتفاء بيوم المرأة العالمي تعطري بها.

غرايس كيلي Grace Kelly


هناك عطر مميز اختاره لها الأمير رينيه الثالث من دار كريد Creed اسمه فلوريسيمو Fleurissimo العطر يتميز بنفحات مسك الروم وزهرة السوسن والبنفسج وهو عطر أنثوي وخفيف.

كيت ميدلتون Kate Middleton


دوقة كامبريدج تحب عطر ديون Dune من ديور Dior وهي تستعمله منذ مدة.هو عطر صيفي دافئ يزخر بنفحات الزنبق والبرغموت بالإضافة إلى الفانيليا وخشب الصندل. ليذكرها بالدفء والأيام المشمسة.

ميغان ماركل Meghan Markle


وفق تصريحاتها لصحيفة The Express تمتلك 3 عطور شخصية ولا يمكنها الخروج من منزلها من دون أن ترش العطر. 
تحب عطر أوريب كوت دازور Oribe Cote d’Azur Eau وكذلك وايلد بلو بيل Wild Bluebell وخشب إكليل الجبل وملح البحر Wood Sage and Sea Salt من جو مالون Jo Malone.

 

الأميرة ديانا Princess Diana


من المعروف عن الأميرة ديانا أنها كانت تحب الكثير من العطور الرقيقة ومن بينها عطر ديوريسيمو Diorissimo من ديور Dior المميز برائحته الأنثوية الغنية بنفحات زنبق الوادي. كما يعرف عنها أنها كانت تفضل بلوبيل Bluebell من بينهاليغون Penhaligon .

 

الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II


الملكة إليزابيث تحب العطور الغنية بالتوابل وعطرها المفضل تم ابتكاره عام 1912 من دار غيرلان Guerlain وهو عطر لور بلو L’Heure Bleue وهو يهدف إلى التقاط لحظة الغسق قبل ظهور النجوم في السماء بكل سحرها. وهو يضم نفحات حمضيات وتوابل ومزيج مبودر يتمتع بالكثير من السحر الآسر.  

 

الأميرة كارولين أميرة موناكو Princess Caroline of Monaco

 

تحب العطور الغنية بالزهور مثل والدتها الأميرة غرايس ومن المعروف عنها أنها تحب عطر باشون Passion من أنيك غوتال Annick Goutal وهو مزيج من الياسمين ومسك الروم واليلانغ يلانغ والفانيليا. 

الملكة رانيا Queen Rania


الملكة الأنيقة معروف عنها حبها للعطور الغنية والعطر المفضل لديها بحسب الخبراء هو عطر سامسارا Samsara من غيرلان Guerlain الذي ابتكرته الدار عام 1989
العطر يتميز بنفحات خشبية وأخرى مستوحاة من الزهور وهو يستحضر الهدوء والاتزان. 

الملكة ليتيزيا Queen Letizia


يعرف عن الملكة ليتيزيا أنها تحب عطر ذي فير The Vert من بولغاري Bulgari وعطر سوار Soir من سيسلي Sisley وكلاهما يتميز بنفحات الياسمين والبهارات الغنية .

 

اقرئي أيضاً:عطور كل من الملكة اليزابيث وديانا و كيت في ليلة عرسهن

أضف تعليقا
المزيد من عطور