انتشار فيديو للفنان محمد الريفي وهو يصرخ في الشارع كالمجنون!

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر الفنان المغربي محمد الريفي يوم السبت 19 فبراير 2022، وهي يصرخ "أمي" في الشارع بشكل هيستيري.  

 

الريفي ظهر في ساحة الأمم وسط مدينة الدار البيضاء وهو يصرخ وينادي بأعلى صوته "أمي .. أمي"، بشكل هيستيري وعلامات التعب ظهرت في حركة جسمه وطريقة مشيه.  

 

وقد تم تداول الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر بعض الناشطين عن تعاطفهم معه، وطالبوا والدته بالعفو عنه والسماح له برؤيتها رغم الخلافات التي وقعت بينهم مؤخرًا.  

 

 

 

 

 

وتساءل البعض أيضًا عما إذا كان محمد قد فقد عقله، خاصة أن والدته صرحت مؤخرا بأنها "لن ترضى عنه".  

 

يذكر أن محمد الريفي قد كشف خلال إحدى تصريحاته أن أشقائه لا يسمحون له برؤية والدته "مينة"، لترد هذه الأخيرة على تصريحات ابنها من خلال تسجيل صوتي نشره ابنها أحمد الريفي.  

 

وكانت والدة الريفي قد نفت تصريحات ابنها، وأكدت أن أشقاءه لم يمنعوه من رؤيتها، بالمقابل اتهمت زوجته بشكل غير مباشر بـ"تسييره واتخاذ القرارات بدلا عنه".  

 

وعبرت أم الريفي عن غضبها منه، لأن ما يقوله عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عكس ما يقوله لها في الهاتف. وتابعت: "بغيتيني نرضي عليك، إلى كان على الرضا والله ما عمرني نرضي عليك، حيث كتسمع المعيور والهضرة الخايبة على أمك وكتسكت".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب