الهام شاهين: بتخنق من الفنانة اللى بتكون زي الفلاحة وهى صاحية من النوم | فيديو

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أكثر أعمالها الفنية التى تعشقها وتحبها، وقالت: " أكتر فيلم بحبه هو الهلفوت بطولة الفنان عادل إمام، لأنه أول بطولة فنية لى فى حياتي، وبحب أفلام كتير لا أستطيع اختيار فيلم بعينه من 101 فيلم، ولكن الهلفوت له مكانة خاصة عندي".

وعن شخصيتها فى فيلم "السجينتان"، بطولة الفنان الراحل يوسف شعبان والفنانة سماح أنو، قالت: " فيلم السجينتان اشتغلت فيه ولم أكن أتوقع أن يحقق حجم الإيرادات التى حققها فى ذلك الوقت، لأني لم أكن مهتمة به، لأني أري أنه فيلم خفيف".

وعن عمل فني سبب لها مشاكل، أكدت الفنانة إلهام شاهين: " مسلسل نصف ربيع الآخر، بطولة الفنان يحي الفخراني، وتم مناقشته فى عدد كبير من الندوات الفنية، وأكتشفت أن هناك من يؤيد شخصيتي فى المسلسل والبعض الآخر ضدها، والكاتب نفسه كان ضد شخصيتي لكن المسلسل نال تعاطف وإعجاب الكثير من الجمهور".

وأضافت خلال البرومو الذى عرضته فضائية "القاهرة والناس"، لبرنامج "حبر سري": " أكتر فيلم لا أحبه فى أعمالي الفنية موت سميرة لأنه يسئ للراحل بليغ حمدي"، متابعة: " أجري فى مسرح الدولة كان 100 جنيه وكان يتم خصم 30 جنيه دمغة واستقطاعات، وهو أول أجر أخدته فى حياتي".

واستطردت: " أكتر حاجة ممكن تضايقني من أى ممثلة أنها متكنش فاهمة الشكل الخارجي للشخصية التى تقدمها أو تكون صاحية من النوم لابسة قميص نوم أو بيجامة وعينيها عليها رموش، زي الفلاحة، فهناك حاجات كدة خارج برة المنطق بتضايق منها جدا وبأضايق من الممثلة اللى بتعمل ده".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب