هكذا احتفلت المدونات السعوديات بيوم التأسيس بالزي التراثي السعودي

احتفلت فاشينيستات ومدونات سعوديات بيوم التأسيس السعودي الذي يصادف في 22 شباط- فبراير وشاركن أجمل المعايدات والصور وهن بالزي التراثي السعودي على السوشيال ميديا.

شاهدوا كيف احتفلت المدونات السعوديات بيوم التأسيس بالزي التراثي السعودي:

خبيرة التجميل السعودية يارا النملة احتفلت بيوم التأسيس السعودي فشاركت متابعيها مجموعة صور وهي بالزي الترائي السعودي الأسود معلقة بالقول: " لبسنا يوم بديــنا .. ثلاث قرون من الامن والعز و الرخاء."

مدونة الموضة لما العقيل أيضاً شاركت متابعيها صورها وهي بالزي التراثي السعودي باللون الأحمر في يوم التأسيس وعلقت عليها بالقول: " تاريخنا صنعناه بيدينا كانت الدولة حلم وبعد ثلاثة قرون ‬صارت الدولة مجد."

الفاشينيستا وعارضة الازياء عبير سندر احتفلت بيوم التأسيس من خلال مجموعة اطلالات بالزي التراثي السعودي واحدة منها باللون الأبيض والذهبي وقالت: " قرون من العز و الفخر".

كما ان الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني عايدت السعودية بيوم التأسيس من خلال إطلالة تراثية سعودية فخمة وعلقت بالقول: "كشخة التأسيس."

مدونة التجميل السعودية أمل الأنصاري شاركت متابعيها بإطلالة تراثية سعودية في يوم التأسيس تميزت باللون الذهبي وعلقت بالقول: " يحق لنا ان نفخر بتاريخنا وحضاراتنا بين الامم."

واحتفلت الفاشينيستا ميلا الزهراني بيوم التأسيس بنشرها هذه الإطلالة السعودية التراثية وعلقت عليها بالقول: " يوم بدينا.. كان هذا الزي التراثي الأصلي لبلاد زهران.

 

الفاشينيستا غالية المحمودي نشرت فيديو في يوم التأسيس على حسابها الخاص في انستقرام ظهرت فيه بالزي التراثي السعودي وعلقت بالقول: " ثلاث قرون من الأمن والأمان."

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات