تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر

 ارى ان تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر تستحق النشر. فقد تمكنت من خلالها من تحقيق افضل النتائج. كما ان هذا دفعني الى معرفة الكثير من المعلومات الضرورية عنها. واهمها اننا نحتاج الى هذه العملية مع ظهور تصبغات البشرة والخطوط والنمش والندوب وخصوصاً مع مرور السنوات وعدم توفير العناية اللازمة للبشرة. وينتج هذا عن التعرض لعوامل مختلفة ابرزها اشعة الشمس الضارة التي تسبب زيادة مستوى الميلانين الملون للجلد.             

 

الليزر لتوحيد لون البشرة 


من المفيد جداً ان اروي تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر. فقد ساعدتني على الحصول على نتيجة مميزة. 
- تمكنت من خلال هذه الطريقة ايضاً من توحيد لون بشرة جسمي والتخلص من البقع الداكنة والندوب التي نتجت عن البثور وغيرها من الشوائب. ولهذا لم يعد علي اللجوء الى اي طريقة علاج اخرى.    
- مكنتني من ازالة الاحمرار والبقع الوردية التي تظهر على الوجه وخصوصاً على مناطق الخد والانف والذقن والجبين وتحديداً في سن الثلاثينات. فقد كانت تسبب شعوري بالانزعاج وكان علي اخفاؤها بالمستحضرات يومياً قبل الخروج من المنزل.     

 

طريقة  توحيد لون الجلد بالليزر 


بعد ان عرفت المعلومات اللازمة عن هذه العملية، قررت بدء تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر. واخترت لهذه الغاية اختصاصية تتمتع بسمعة جيدة. فقد اردت تجنب تحمل اي اخطاء يمكن ان تنتج عن هذا وتشوه شكل بشرتي. وهذه الخطوات التي قامت بها والنصائح التي قدمتها لي والتي تعين علي تطبيقها قبل العملية وبعدها. 
- خلال الزيارة التمهيدية قدمت لي الطبيبة بعض التعليمات المهمة. ومنها عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مكثف ولوقت طويل وتنظيف الجسم من الشعر الزائد قبل اسبوعين من موعد العملية. كذلك شددت على ضرورة عدم استخدام العطور او منتجات الجمال التي تحتوي على مكونات تسبب تهيج البشرة وظهور البقع او الندوب عليها.       
 - خلال الجلسة الاولى قامت بتنظيف الجلد جيداً في منطقة البقع ووضعت نظارات خاصة على عيني من اجل منع الحاق الضرر بهما نتيجة التعرض للاشعة. 
- وجهت بعد هذا اشعة الليزر الى المنطقة التي تحتاج الى تفتيح. وشعرت بنبضات على الجلد. ولاحظت مع مرور الوقت ان هذه العملية تساعد على تنشيط وتحفيز الكولاجين ما يعيد الى البشرة حيوتها ونضارتها.    
- احسست بعد العملية بحكة خفيفة وحدثت لدي بعض الانتفاخات. الا ان الطبيبة اخبرتني ان هذا امر طبيعي وطلبت مني تطبيق كمادات ماء بارد مع الثلج.  
- نبهتني الاختصاصية الى انها قامت بتغطية المنطقة لمنع ملامستها للهواء ومن اجل منع ظهور سائل باللون الاصفر عليها.   
- ولكي تنتهي تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر بطريقة جيدة، نبهتني الى ضرورة غسل الجلد بالماء والملح لايام عدة مع استخدام المراهم التي وصفتها.   
 
اقرئي أيضاً: 

ليزر الفراكشنال: الاكثر رواجاً لدى السعوديّات لعلاج مشاكل البشرة
أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي