بسمة وهبة تناشد هاني شاكر: رجع حمو بيكا يغني دا أنا جاتلي جلطة بسببك

وجهت الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقتها من برنامج "90 دقيقة" الذي يعرض عبر قناة "المحور"  رسالة للفنان ونقيب المهن الموسيقية رسالة من أجل العفو عن مطرب المهرجانات حمو بيكا والسماح له بالغناء في مصر من جديد. وناشدت بسمة وهبة الفنان هاني شاكر بالسماح لحمو بيكا بالغناء في مصر نظرا لحالته الصحية المتدهورة وقالت بسمة وهبة "فين روح الفنان اللي بنستجديها منك يا أستاذ هاني؟ فين الإنسانية؟ أرجوك أن تسامح حمو بيكا وتسمح له بأن يغني مرة أخرى بضوابط ويحصل على التصريح". وأشارت بسمة وهبة إلى أنها تعرضت من قبل لجلطة على الهواء بعد قراره بوقف مطربي المهرجانات وقالت "الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، وأنت جبتلي جلطة على الهواء مباشرة، عندما كنت ضد منع المهرجانات وتشجيع الراب، وهو كله كلمات جنسية ومسيئة. وتابعت بسمة وهبة "أنا بحبك وبستسمحك وحمو بيكا غلبان بتعبه، انت ملك الإحساس يا أستاذ هاني.. أتمنى تدرس حالة حمو بيكا الإنسانية ونتمنى أن يتسع صدرك لنا..كلنا نريد مصلحة الفن وقبل مصلحة الفن هناك اعتبارات إنسانية فمنذ عامين استضفت حسن شاكوش وكان في قمة خلافه مع حمو بيكا، وقال إن بيكا مريض ويحصل على حقنة كل 3 شهور بـ130 ألف جنيه".
من ناحية أخرى وجهت بسمة وهبة نصيحة لمطربي المهرجانات بالكف عن افتعال المشاكل مضيفة "ليه حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش عاملين شقاوة ومشاكل دايمًا.. اهمدوا وخليكم في شغلكم".
ووجهت أيضا رسالة للمتنمرين على حمو بيكا وقالت "الناس اللي بيتنمروا عليه حرام عليهم لأن ده ابتلاء وجايز كل واحد فينا يبقى في المكان ده".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب