بعد شائعات عودتها لحسام حبيب.. 5 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا نفت فيه صحة الأخبار المتداولة بشأن عودتها لطليقها حسام حبيب.

وقالت شيرين، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

بعد تصدرها التريند.. نستعرض قصة 5 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب:

تزوجت شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس  ولم يستمر زواجهم لفترة طويلة.

وجاءت الزيجة الثانية لشيرين عبد الوهاب في عام 2004 من مدير أعمالها السابق والذي يدعي "عصام" ولم يستمر الزواج لفترة كبيرة حيث أكدت في إحدي حفلاته الغنائية وقتها أنها في "هدنة عاطفية".

وفي عام 2006 أعلنت شيرين عبد الوهاب خطوبتها من رجل الأعمال أحمد الغزالي ولم تستمر "الخطبة" كثيرا بسبب عدم الاتفاق بينهما.

و تزوجت شيرين عبد الوهاب للمرة الثالثة في عام 2007 من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبت منه بناتها هنا ومريم وانفصل الثنائي في عام 2012.

أما الزيجة الرابعة لشيرين عبد الوهاب كانت في عام 2018 من المطرب حسام حبيب واستمر زواجهم إلى 4 سنوات وانتهى بالطلاق.

يذكر أن شيرين انفصلت رسميا عن زوجها في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات، ما أثار جدلا واسعا في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين حينها عن شروط العودة إلى حسام: "تتطلب معجزة"، نافية ما نُشر على لسان والدحبيب عن وجود مفاوضات للعودة، ووصفته بالكذب والافتراء.

كما اعترفت أنها ما زالت تحبه، مشددة على ذلك في مقابلة مع عمرو أديب، قائلة: "لسه بحبه" لكنها أردفت أنه منذ البداية كانت ترى أن هذا الزواج غير مناسب، وذلك بسبب وجود فارق سنة واحدة بينهما، معتبرة أنه لا بد أن يكبر الرجل المرأة خمس سنوات على الأقل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب