شيرين عبد الوهاب تصدر بيانا ًرسمياً بشأن اخبار عودتها لحسام حبيب

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا نفت فيه صحة الأخبار المتداولة بشأن عودتها لطليقها حسام حبيب.

وقالت شيرين، في تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني".

واحتلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، على مدار الساعات القليلة الماضية، مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا وللمرة الثانية يضج الوسط الفني ومنصات السوشيال ميديا بأخبارهما.

وعقب صدمة الوسط الفني بخبر انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب من أسابيع وظهورها حليقة الرأس بشكل مفاجئ فجر منظّم الحفلات المصري يوسف دندش، صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية، معلنًا عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال دندش إن صاحبة "آه ياليل" عادت منذ أيام إلى طليقها، مضيفا أنه حاول التواصل معها قبل أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي ردّ على هاتفها، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفا إياهما بالصديقين العزيزين.

وأكدت الإعلامية  بسمة وهبة خبر عودة الثنائي، حيث نشرت صورة تجمع الزوجين وكتبت عليها "عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب"، وعلّقت على الصورة بقولها: "كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض... ألف مبروك شيرين وحسام".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب