إطلالات شتوية للمحجبات من انستقرام الفاشينيستا سهى

  •  

    تعتبر خزانة الفاشينيستا سهى مثالية لكل امرأة محجبة حيث تضم الأزياء الفخمة والمحتشمة والتي تجيد تنسيقها بكل براعة وتفرّد والنتيجة إطلالات مميزة تشكل مصدر إلهام للكثيرات، شاهدي أجمل لوكاتها الشتوية واتبعي أسلوبها الفريد في تنسيقات ملابس المحجبات.

     

    الفاشينيستا سهى ببدلات أنيقة لمختلف المناسبات

    اختارت الفاشينيستا سهى لأحد إطلالاتها بدله حمراء مؤلفه من جاكيت طويل بأكتاف بارزة وبنطال Flared نسقتها مع قميص أبيض وأكملت أناقتها بطرحة وحقيبة وحذاء باللون الأسود.

    في إطلالة أخرى تألقت مؤثرة الموضة المحجبة ببدله سوداء نسقتها مع توب ترابي اللون وزينتها بحزام رفيع وكاب من نفس لونها وتممت الطلة بطرحة وحذاء باللون الأسود الملكي.

    اللون الأخضر يسيطر على إطلالات مؤثرة الموضة 

    تبنت الفاشينيستا سهى موضة اللون الأخضر هذا الشتاء ونسقت السويت شيرت الأخضر المطبع مع بنطال جينز أزرق Wide leg أكملي هذا اللوك على طريقتها مع طرحة وحقيبة كتف باللون الأسود احمليها عبر الجسم.

    استوحي من الفاشينيستا سهى طريقة ارتداؤها للمعطف الأخضر الطويل عريض الياقات ونسقيه مع كنزه صوف بيضاء بياقه عاليه وبنطال أسود Skinny وانتعلي بوت أسود وزيني رأسك بسكارف أخضر منقوش.

     

    معاطف وكابات أنيقة من خزانة الفاشينيستا سهى

    على غرار الفاشينيستا سهى ارتدي المعطف الجملي الفاتح مع كنزه سوداء وبنطال كاروه واسع مصمم بألوان ترابية متناغمة وأكملت الطلة بطرحة وبوت باللون الأسود.

    مزجت مؤثرة الموضة الشهيرة بين اللونين الأبيض والكاكاو الفاتح والنتيجة إطلالة فائقة الأناقة والرقي نسقت بها المعطف الأبيض الميدي مع بنطال من نفس لونه وأكملت أناقتها ببوت بكعب عالي وتوب وطرحة قطنية باللون الكاكاو.

    الستايل الرياضي موضة 2022 على طريقة سهى

    نسقت مؤثرة الموضة سهى الهودي الأحمر الواسع المطبع بالأبيض مع بنطال أسود مستقيم القصة وانتعلت بوت أسود بكعب عريض واعتمرت سكارف أبيض.

    في إطلالة أخرى اختارت الجاكيت الرياضي Bomber Jacket بألوان شتوية دافئة ونسقته مع الجينز وتوب أبيض وطرحة سوداء.

    اقرئي أيضا : أفكار تنسيق ملابس محجبات خريفية من وحي الفاشينيستا سهى

     

    أضف تعليقا