أسرار تنسيق إطلالات شتوية للمحجبات من حنين الصيفي

 

يمكن إعتبار حساب الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي على انستقرام دليل يمكن لكل محتشمة ومحجبة أن تستوحي منه تنسيقات رائعة لإطلالات شتوية فخمة، الجميلة تشاركك أجمل صور مؤثرة الموضة الشهيرة وتدعوك لإتباع بعض النصائح لتتفردي بأسلوبك الخاص.

الألوان الزاهية ترسم إطلالات حنين الصيفي 

تعتبر الألوان الزاهية والصارخة من أبرز إتجاهات هذا الشتاء فالدرجات المرتبطه بفصلي الربيع والصيف وجدت طريقها إلى مجموعات شتاء 2022 وأنتقلت إلى إطلالات الشارع وتعتبر مؤثرة الموضة حنين الصيفي من الوجوه المحجبه الشهيرة التي نسقتها بمنتهى الأناقة.

نسقت الفاشينيستا المحجبة المعطف الوردي الفاتح متوسط الطول مع كنزه وردي في أبيض وبنطال جينز أبيض مستقيم القصة وتممت أناقتها بحقيبة Tote وحذاء سنيكرز أبيض.

في إطلالة أخرى ارتدت حنين الصيفي المعطف الأحمر مع توب أحمر بياقة عالية وبنطال أسود وانتعلت بوت أسود بكعب رفيع  واعتمرت التوربان الأسود.

 

معاطف ماكسي من أساسيات خزانة حنين الصيفي 

تأتي موضة المعاطف الماكسي التي يصل طولها إلى الكاحل في صالح المحجبات والمحتشمات وقد اعتمدتها الفاشينيستا حنين الصيفي أكثر من مرة هذا الشتاء، من جهتنا أحببنا إطلالتها بالمعطف الرمادي عريض الياقات والذي نسقته مع كنزه رمادية قصيرة وبنطال جينز Skinny أزرق فاتح وسنيكرز بيضاء واعتمرت توربان أبيض.

في إطلالة أخرى ارتدت حنين الصيفي المعطف الجلد الماكسي مع قميص أبيض وصديري قصير باللون الكاكي وبنطال أسود وأكملت اللوك الفخم ببوت قصير بكعب عريض.

الإطلالات أحادية اللون على طريقة حنين الصيفي 

تبنت الفاشينيستا حنين الصيفي موضة إعتماد لون واحد في كامل الطلة monochromatic outfit ونسقت المعطف الجملي متوسط الطول كنزه جملي طويلة وبنطال Slouchy من اللون نفسه وأكملت أناقتها بحذاء وتوربان أسود وحقيبة Tote رمادية.

اعتمدت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي الأبيض في كامل إطلالتها حيث نسقت المعطف الطويل الواسع مع توب خفيف وبنطال رياضي واسع وانتعلت حذاء سنيكرز باللون الأبيض.

الطبعات تهيمن على لوكات الفاشينيستا المحجبة 

زينت الطبعات أغلب أزياء الفاشينيستا حنين الصيفي هذا الشتاء، أعجبتنا إطلالتها بالكاب القصير الأبيض في أسود والذي نسقته مع قميص أبيض وبنطال أسود Skinny وانتعلت بوت أسود طويل واختارت حقيبة كتف مزينه بسلسال ذهبي.

في إطلالة أخرى نسقت حنين الصيفي المعطف الأزرق الفاتح المطبع بالخطوط البيضاء المتقاطعه مع توب وبنطال Flared باللون الابيض وزينت رأسها بتوربان من اللون نفسه.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات