أفضل مثبت شعر بعد الاستشوار

 

ستجدين سبراي الشعر في عدة أنواع ودرجات قوة، تماماً مثل الشامبو ليتناسب مع كل نوع شعر. يوجد على كل زجاجة جمل صغيرة لوصف المنتج، احرصي على قراءتها لتختاري الذي يناسبك. فإذا اردت إعطاء حجم أكبر لشعرك، لا تختاري السبراي الخاص بتجعيد الشعر، بل اتجهي إلى ذلك الذي يناسب نوع شعرك والهدف منه كي لا تحدث أي مشكلات. يجب الحرص على إبعاد زجاجة السبراي على الأقل ٣٠ سم عن الشعر. واحدة من الإستخدامات الشائعة لسبراي الشعر، هو زيادة كثافة الشعر وثباته، فإذا أردت الذهاب إلى مناسبة أو حدث بـ تسريحة شعر كثيفة، عليك إستخدام السبراي المخصص لزيادة الكثافة. بهذه الطريقة، سيبدو شعرك بمظهراً رائعاً طوال الحدث ولن تقل كثافته ويفقد مظهره الخلاب. يمكن إستخدام السبراي أيضاً لإستعادة رونق تصفيفة شعر اليوم السابق. قومي باسترجاع لمعان شعرك ولمناسبة أخرى ستبدين وكأنك ذهبت للتو لمصفف الشعر.


النصيحة الأهم: احرصي على عدم تعرض شعرك لحرارة عالية بعد وضع السبراي، فعند استخدامه، تأكدي أنها الخطوة الأخيرة لتصفيف شعرك. إليك بأفضل مثبت شعر بعد الاستشوار.


-    ORIBE Royal Blowout Heat Styling Spray: سبراي خفيف الوزن للغاية ينعم حتى أسوأ أنواع الشعر أثناء تسريع وقت الجفاف. يعمل بخاخ الحماية الحرارية هذا على إصلاح الأطراف المتقصفة، ويغذي الشعر، وينعمه ويقويه، ويمنحه جسمًا صحيًا ولمعانًا.

 

 


طريقة الاستخدام: يرش على الشعر من منتصف الشعرة حتى الأطراف ويصفف. استخدميه باعتدال لأن التركيبة عالية التركيز.


-    BUMBLE AND BUMBLE. Spray de Mode Flexible Hold Hairspray: مثبت الشعر الذي يمنحك ثباتًا مرنًا وعمليًا، بالإضافة إلى أنه يتمتع بقوة استثنائية للشكل. تم تركيب هذا الرذاذ بمزيج بوليمر لإضفاء مزيد من الثبات والتحكم، بالإضافة إلى فيتامين ب 5 لموازنة الرطوبة. تتيح فوهة القفل الملتوي سهولة الاستخدام والتطبيق، مما يؤدي إلى توزيع سبراي خفيف مع لمسة نهائية جافة.


-    LIVING PROOF® Perfect hair Day™ Heat Styling Spray: بخاخ خفيف الوزن للحماية من الحرارة يوفر نعومة ناعمة الملمس تدوم حتى 48 ساعة دون استخدام السيليكون. التركيبة متعددة الاستخدامات تحمي من الحرارة دون إثقال الشعر أو جعله صلبًا أو لزجًا. يمكن استخدام هذه التركيبة متعددة الاستخدامات على الشعر الرطب أو الجاف قبل التجفيف أو الكي المسطح أو الشباك. يتميز برائحة خفيفة ومنعشة مع روائح الفانيليا.

 


-    DRYBAR Triple Sec 3-in-1 Finishing Spray: تركيبة ثلاثة في واحد تعمل على ترسيخ الشعر وتضخيمه وتجديده، مما يوفر ملمسًا وحجمًا وجسمًا فوريًا. مركب من معادن دقيقة مسامية (زيوليت) ، يضيف السبراي هذا ملمسًا غير لامع ويمتص الزيوت الخفيفة. يتميز برائحة البنفسج وخشب الصندل والمسك.

 

اقرئي أيضاً:طريقة استشوار الشعر القصير

 


طريقة الاستخدام: استخدميه على الشعر الجاف والمصفف كخطوة أخيرة. 


-    LEONOR GREYL PARIS Condition Naturelle Heat Protective Styling Spray for Thin Hair: يترك على الشعر ليحمي شعرك من الآثار الضارة للحرارة وأدوات التصفيف. يضيف الحجم واللمعان دون أن يثقل شعرك ويفك تشابكه للحماية من الآثار الضارة لتجفيف الشعر. كما أنه يسهل عملية التمشيط ويحمي شعرك من المزيد من التلف.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر