مجوهرات يوم الحب رومانسية على شكل أزهار

 

بعد أن اجتاحت موضة الأزهار كل ما يتعلق بالموضة بمختلف جوانبها وصيحاتها، ها هي تزين مجوهراتك بتصاميم فريدة وخلابة مرصعة بأحجار راقية من ألماس وأحجار ثمينة أخرى. حتى أن البعض من العلامات الهامة ذهبت الى حدود بعيدة جداً، واختصر كل حرفية الدار وإبداعها بقطع فعلاً فريدة...

Palmiero


مجوهرات مبتكرة متوفرة بين يديك هذا الموسم، مليئة بانتعاش زهور الربيع وحيوية ألوانه. وفضلت بعض العلامات تحويل المجوهرات الى لوحة فنية بتصاميم مبتكرة ذات تفاصيل إبداعية فيما حافظ البعض الآخر على كلاسيكية ابداعاتها مع الرقي اللامع للأحجار. انتقي باقة من مجوهرات ذات الألوان الجميلة والأشكال الرائعة.

Boodles


إذا لم تكن وردة واحدة تكفيك للتعبير عن حبك لهذا الموسم في يوم الحب، ولكل ما تقدمه لك صيحات الموضة الرائعة، انتقي مجوهرات ذي باقة من الورود الخلابة والتي تتوسطها حبات رائعة من الأحجار اللامعة. أمامك هذا الموسم خيارات وإبداعات كثيرة من أقراط وخواتم وساعات وغيرها من التصاميم لتنتقي منها ما يليق بذوقك وهي متوفرة بأشكال والألوان وابتكارات عديدة ومميزة. لا تحدي نفسك بتصميم واحد، انتقي اكثر من قطعة مجوهرات من هذه التصاميم وارتديها مع مختلف ستايلات ملابسك في يوم الحب لتضاعفي أناقتك ورقيك.

 

اقرئي أيضاً:مجوهرات ساحرة مستوحاة من عالم الورود

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات