إطلالات كلاسيكية شتوية من وحي جينيفر لوبيز

 

يتسم موسم الشتاء بطابعه الكلاسيكي الراقي في معظم الأحيان، حيث نرتدي المعاطف الطويلة المصنوعة من الصوف والكشمير، أو البدلات النسائية الأنيقة التي تمنحنا الدفء، بالإضافة إلى الجاكيتات التي تتخذ طابعاً كلاسيكياً في أغلب الأحيان، ولتحصلي على إطلالات أنيقة وجذابة هذا الموسم، جمعنا لكِ مجموعة إطلالات كلاسيكية شتوية من وحي جينيفر لوبيز.

المعاطف الطويلة

 

عادةً ما تنسق جينيفر المعاطف الطويلة مع أزياءها في إطلالاتها اليومية خلال موسم الشتاء، وكذلك في إطلالات المساء، والتي تمنحها لمسة أنيقة وراقية تليق بذوق المرأة العربية.

الألوان المحايدة

 

تميل جينيفر إلى الألوان الكلاسيكية الدافئة في موسم الشتاء، مثل درجات البيج والكاميل والرمادي، فهي ألوان لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وخاصة في هذا الموسم البارد، كما أنها تعتمد اللون الأبيض في كثير من الأحيان، والذي يعتبر من أجمل الألوان الملكية المناسبة لموسم الشتاء.

الأقمشة الفاخرة

 

تختار جينيفر الأقمشة الفاخرة التي تمنحها إطلالة كلاسيكية أخاذة في موسم الشتاء، وفي مقدمتها قماش الفرو، فضلاً عن الصوف وقماش التويد الذي اختارته في بدلة أنيقة بالأبيض والأسود، والتي تعد من أجمل إطلالات كلاسيكية شتوية من وحي جينيفر لوبيز.

الاكسسوارات الأنيقة

تكمل جينيفر إطلالاتها بالأكسسوارات الأنيقة التي تضيف لمسة مميزة ولافتة لإطلالاتها، مثل الأوشحة المصنوعة من الفرو، والبيريه الجلد بلون الكاميل الذي يجعل إطلالاتها أكثر فخامة وإبهار، مع البوت الطويل أو الأحذية الكلاسيكية.
شاهدي أجمل إطلالات كلاسيكية شتوية من وحي جينيفر لوبيز.

اقرئي أيضا : إطلالات جينيفر لوبيز بالكروب توب

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات