تألقي بستايل جينيفر لوبيز الجريء والأنثوي

كلمات كثيرة وصفات تتبادر إلى أذهاننا عندما نقول جينيفر لوبيز: نجمة شاملة تخطف القلوب في كل ما تقدمه. وعلاوة على كل ذلك تتمتع بقوام جذاب وأسلوب رفيع يجعلانها حتماً من الشخصيات المؤثرة ومن أشهر النجمات اللواتي علاوة على نجاحهن في الفن، يتقن فن الموضة بإحتراف. وبما أننا من أشد المعجبين بها أحببنا اخترنا لكِ  اطلالات  لوبيز التي تعد أحد أجمل ستايلات المشاهير، تصفحي الصور واستوحي من طلاتها الراقية. 

 

جينيفر لوبيز

 

يمتاز ستايل لوبيز حديد بأساليب عديدة متنوعة، فنراها للمناسبات الرسمية تختار الجمبسوت الأنيق أو الفساتين الراقية التي تبرز جمالية جسدها المثالي. أما الجينز فهو حليفها للطلات اليومية، ولكنها تخرج عن التقليدي والمألوف لدى اختيارها سروال الجينز وغالباً ما تنسق معه قطعة ملفتة أو Statement Piece: فتحتار مثلاً معطفاً رسمياً ملفتاً أو سترة  تسدلها على كتفيها بطريقة حيوية ومميزة. 

 

 

جينيفر لوبيز

 

جينيفر تفضل كذلك السراويل الجلدية ولا تعمد إلى تنسيقها بطرق مملة، بل تنوع بشكل مفعم بالتجدد،  لسفراتها المتكررة أو خروجاتها النهارية تركز على الملابس الرياضية والعملية و تتقن تنسيقها مع الأحذية الملفتة، فهي لا تكتفِ بالأحذية الرياضية التقليدية بل تتجرأ لتنسق مع أسلوبها اليومي أحذية الكعب العالي الفاخرة. 

 

جينيفر لوبيز

 

بينما ترافقها الأطقم أو الملابس المؤلفة من قطعتين بلون واحد أو من نفس النقشة تختاره بلون جريء أو نقوش آسرة، رصدناها كذلك مرتدية الأطقم الجلدية اللماعة، أو تلك بأسلوب البيجامة الحريرية التي تمنحها نعومة وأنوثة فائقة وغالباً ما تنسق معها أحذية الكعب العالي المفتوحة أو المغلقة. 

 

جينيفر لوبيز

 

حتماً لاحظتِ مثلنا عشق لوبيز للكنزة القصيرة التي تكشف عن بطنها المشدود وتنسقها بعدة أوجه، فضلاً عن اتسامها بجرأة كبيرة لدى اعتمادها الألوان القوية التي لم تخفق في تنسيقها، بل تبقى ضمن حدود الأناقة والأنوثة الطاغية. 

 

جينيفر لوبيز

 

تصفحي الصور واكتشفي باقة من الستايلات المنوعة خطفت أنفاسنا على جينيفر لوبيز.

 

اقرئي أيضاً:مكياج جينيفر لوبيز... أسرار لتبدي أصغر سناً

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات