8 حقائق مثيرة وممتعة عن المرأة الدلو

 

يمتلك كل برج من الأبراج نظام خاص به، يكشف عن طريقة تفكيره، وعن صفاته وعيوبه. وعلى الرغم من عدم إمكانية قراءة أفكار الآخرين، إلا أنّه يمكن تحليل صفات شخصياتهم لمعرفة أفضل الطرق للتعامل معهم، وللحفاظ على التواصل والمودة مهما كانت طبيعة العلاقة التي تجمع معهم. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة" على حقائق مثيرة وممتعة عن المرأة الدلو.

حقائق مثيرة وممتعة عن المرأة الدلو 

 

تتميّز المرأة الدلو بعدد من الصفات والعيوب، وتُفضّل الحياة المُنفتحة والمُتقدمة بعيداً عن الحياة التقليدية المُملة. حريصة على التواصل الدائم مع الآخرين وتقديم المساعدة قدر الإمكان، ولا تتقبل من أي أحد أن يُملّي عليها ما يجب فعله، بل تُفضّل اتخاذ القرارات بنفسها.

ذكية بشكل لا يصدق

تُعرف المرأة الدلو بذكائها المتفوق. لكن ما يميز عقلها هو عمق لا مثيل له. إنها لا تفكر في الأشياء فحسب، بل تبحث فيها بدقة، من كل زاوية يمكن تصورها.

منغلقة عاطفياً

الجانب السلبي للمرأة الدلو هو أنّها غالباً ما تكون منفصلة عن نفسها جسدياً. ونظراً لأنّ الانتقال من دماغها إلى جسدها ليس بالأمر السهل، غالباً ما تكون الشهوانية شيئاً مفقوداً في حياتها. كعلامة هوائية، غالباً ما يُنظر إليها على أنها باردة أو منغلقة عاطفياً. إنها ليست كذلك، إنها محاصرة في ذهنها معظم الوقت حيث تشعر براحة أكبر وقوة.

فضولية 

امرأة برج الدلو فضولية بشكل لا يصدق ومنفتحة ومعروفة باحتضانها لما هو غير تقليدي. هذا يجعلها مغامرة بشكل خاص مع الشريك. إنها لا تتردد في تجربة أي شيء، طالما أنها تشعر دائماً أنه خيارها. وتمتلك براءة مثيرة وشهيرة في حياتها العاطفية.

مخلصة

تحب المرأة الدلو بعمق وصدق، فحبها للأشخاص يكون نقياً وصادقاً وقويّاً للغاية، ويرجع ذلك إلى أنها تطور مشاعر عميقة جداً للأشخاص الذين تحبهم، كما أنها تعمل على تقوية الروابط بينهم بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالإخلاص مما يجعل حبها مميزاً.

تتجنب الصراع بأي ثمن

تمتلك المرأة الدلو إحساساً حاداً بالعدالة والاحترام العميق لحق الآخرين في التعبير عن أنفسهم. نادراً ما ستدافع عن رأيها باعتباره صحيحاً قبل إعطاء وزن متساوٍ لوجهة نظرك أيضاً.

مستقلة بشدة

يخلق اورانوس كواحد من الكوكبين الحاكمين لها (الآخر هو زحل)، طبيعة مستقلة بشدة. هي بحاجة إلى قدر غير مألوف من المساحة الشخصية. وأكثر شيء يخيفها هو حرمانها من حريتها واستقلاليتها.

تتغير باستمرار

تصب المرأة الدلو كل طاقتها وحماسها في علاقة أو فكرة عمل واحدة فقط لتتعثر في فكرة جديدة تدفعها إلى مسار جديد تماماً. يكمن جمال التواجد معها في طبيعتها المثيرة التي لا يمكن التنبؤ بها، ونظرتها الإنسانية للعالم وفهمها للأشياء التي قد يهرب منها الآخرون. ومن المستحيل أحياناً معرفة كيف ستتفاعل مع أي شيء يفعله الآخرون .

تحب الانعزال 

لا تحب المرأة الدلو التواجد حول الناس دائماً، بل تُفضّل أن تنأى بنفسها عنهم لتستجمع نفسها وأفكارها، وحتى تستطيع شحن طاقتها مرة أخرى، وهذا يؤدّي إلى قلة تواصلها مع الناس في حياتها مما يؤثر على علاقاتها سلباً.

إقرئي أيضاً:

ماذا تحب المرأة الدلو في الرجل

صفات المرأة الدلو الجسدية

المرأة الدلو... كيف تجذبين الرجل حسب برجه؟

أضف تعليقا