ماذا تحب المرأة الدلو في الرجل

تبحث كل إمرأة عن صفات معينة تجذبها في الرجل، ومن السهل افتراض أنّ ما تُريده المرأة الدلو في الرجل هو الجمال والأناقة، ولكن في الواقع هناك أيضاً الكثير من الأمور العميقة التي تُحبها وتُعتبر أولوية بالنسبة لها، خصوصاُ أنَّها من الشخصيات الهادئة والجذابة، والمخلصة جداً مع شريك حياتها، وتتميز بقدرتها على التعبير عن مشاعرها بطريقة أكثر إبداعاً وإبتكاراً عن الآخرين، وتبقى المرأة الدلو رغم الاختلافات والتناقضات في شخصيتها كائناً لطيفاً بكيانٍ جذّاب ساحر يحتاج للشعور بالودّ، والاحترام والحب الحقيقي الصادق.

إليك، الصفات الشخصية التي تُحبها المرأة الدلو في الرجل، في السطور الآتية:

 

صفات تبحث عنها المرأة الدلو في الرجل


كلمات الحب والغزل

ترغب المرأة الدلو بالرجل الذي لا يتوقف عن قول كلمات الحب الدافئة، وعبارات الغزل العميقة، بعيداً عن الخجل أو التردد، كالإعتراف الصريح بالوقوع في حبها، وتكرار عبارة "أنا أحبك" بإستمرار، إضافةً للرغبة بمعرفة سبب حبه لها، وحجم هذا الحب.

الإعتراف بأنوثتها وجمالها

تُحب المرأة الدلو الرجل الذي يمدحها بشكلٍ دائم، والإعتراف بجاذبيتها وأنوثتها الساحرة، إضافةً للتغزل بجمالها، وتعداد صفاتها الحسنة، وأسلوبها اللطيف بالتعامل، والتغزّل بها بعبارات مختلفة، ومنها: لون العيون الذي يأسر المرء، وطريقة تصفيف الشعر، أو الأناقة الشخصيّة، والطريقة المميّزة بالعناية بالنفس، والذوق الفريد بانتقاء الملابس التي تناسبها وتبرز جمالها.

الاحترام والتقدير والدعم

تُحب المرأة الدلو الرجل الذي يُظهر مدى تقديره لها ودعمه لها وتشجيعها على تحقيق الإنجازات، وسماع العبارات التي تدل على إحترامه لها، والتي تدل على الحب والود، وبإعطائها فرصةً للتعبير عن رأيها بحريّة، وطلب نصيحتها والعمل بها، وتقبّل النقد البناء الذي تُقدمه له، مع التأكيد على أهمية وقوفه بجانبها، وسعادته عند دعمه لها واهتمامه بها.


الاهتمام بهواياتها ونشاطاتها المختلفة

يستهوي المرأة الدلو الرجل الذي يُبدي الإعجاب بها، ويتجنب التقليل من أهميّة تلك الاهتمامات التي قد تعني لها الكثير، أو السخرية منها، بل محاولة تعلمها من أجلها، وإظهار الاحترام لشخصيتها ورغباتها.

الهدايا والمُفاجآت الجميلة

لا شيء يُسعد المرأة الدلو أكثر من تلقّيها الهدايا الجميلة مثل باقة عطرة من الورود الحمراء، أو إصطحابها للمطعم المُفضّل لها، بدون ترتيب مُسبق، ومُفاجئتها بعيد ميلادها، وإقامة احتفال مميّز لها برفقة الأصدقاء والأحبة.

عدم التصنّع

تُحب المرأة الدلو الرجل الطيب والحقيقي الذي يُقدّرها وتكره الأنانية والشخصيات المصطنعة والرجل الذي يتجنّب التصنّع والتباهي أمامها ومحاولة إظهار نفسه بشكلٍ يختلف عن طبيعته وشخصيّته الحقيقية.

الأناقة والاهتمام بالمظهر الخارجي

تعشق المرأة الدلو الرجل الذي يهتم بمظهره الخارجي والأنيق وارتداء الملابس المُناسبة، والاعتناء بالنظافة الشخصيّة، والحفاظ على رائحةٍ عطرة وجميلة، وغيرها من أساليب العناية بالنفس، والذي يهتم بنفسه أكثر، ويُحافظ على صحته الجسديّة ورشاقته من خلال ممارسة التمارين الرياضيّة بانتظام وتناول العذاء الصحي.

الطيبة والعطف وكيفية تواصله معها

تُحب المرأة الدلو هذه الصفات وتجذبها في شخصية الرجل وتسعد برفقته عندما ترى عطفه وشهامته مع الآخرين، وتعشق الرجل الذي يتواصل معها بعيونه عند الحديث معها والإيماءات التي تظهر الاهتمام بها.

الاعتراف باستقلاليتها

لا تستطيع المرأة الدلو تقبُّل الرجل الذي يُعطيها الأوامر، أو إخبارها بما يجب عليها فعله، بل منحها حريّة التصرف، والوثوق بقراراتها والاعتماد عليها، والتأكيد على المساواة بينها وبينه، وأنَّ مسؤولياتها ودورها لا يقل عن أهميّة مسؤولياته ودوره.

وضوحه وثقته بنفسه

تنجذب المرأة الدلو إلى الرجل الواثق من نفسه ومن قدراته، والقادر على التواصل دون غموض والذي يعرف ما يريد تماماً.

تفهّمه لها

لا تُحب المرأة الدلو الصراعات والعناد دون داعي، لذلك من المستحيل أن تتقبل الرجل الذي لا يعلم كيفية تجنب هذه الأمور والتعامل معها.

اقرئي أيضاً:

كيف أعرف أن رجل الدلو معجب بي؟

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر فبراير 2021

صفات برج الدلو الرجل وميزاته

أضف تعليقا