تعرف على قائمة الافلام الأجنبية المنتظرة لعام ٢٠٢٢

نقدم لكم قائمة أفلام 2022المنتظرة من قبل الجمهور التي حان معادها وإليكم أبرز الأفلام وأكثرها أهمية عند الجمهور.
نبدأ قائمة أفلام 2022 بفيلم أكشنThe 335  من بطولة النجوم “جيسيكا شاستين” و”بنولوبي كروز” تدور أحداثه عن عميلة بالإستخبارات الأمريكية تتحد مع عملاء دوليين من أجل إستعادة سلاح سري خطير.

 

الجزء الخامس من سلسلة أفلام “Scream” الشهيرة والتي ستشهد شخصية ترتيد قناع الشبح الشهير وتبدأ في سلسلة قتل جديدة تبث القلق في قلوب الجميع.

فيلم أكشن فانتازي The King’s Daughterمن بطولة النجم “بيرس بروسنان” تدور أحداثه عن الملك لويس الباحث عن الخلود الأبدي الذي يستحوذ علي قوي إحدي عرائس البحر في الوقت الذي تستطيع فيه إبنته إكتشاف تلك المخلوقة في نفس الوقت. 

 

الفيلم رقم ثلاثة من أفلام عالم “سوني” لشخصيات “سبايدرمان”، Morbiusوتدور أحداثه عن الطبيب “مايكل موربيوس” المصاب أحد أمراض الدم النادرة الذي يكتسب عن طريق أحد الأبحاث الذي يقوم بها قدرات خارقة أشبه بمصاصي الدماء.

 

فيلم جديد للمخرج “رولاند إيمرايتش” Moonfall تدور أحداثه عن كارثة تضرب الأرض تتمثل في تحرك القمر عن مداره، وتستوجب تحرك مجموعة من رواد الفضاء من أجل منع تلك الكارثة من الحدوث.

The Batmanواحد من أهم أفلام قائمة أفلام 2022 المنتظرة التي يقدم شخصية “باتمان” في عامها الثاني في مكافحة الجريمة، وهذه المرة في مواجهة شخصية “ذا ريدلر” الذي تبث القلق والرعب في نفوس سكان مدينة “جوثام”.

الجزء الثاني الغير مباشر لفيلم “Murder on The Orient Express” للمخرج والنجم الكبير السير “كينيث براناه” والمقتبس عن رواية بوليسية للكاتبة الراحلة “أجاثا كريستي”، Death on The Nile حيث نتتبع المحقق “هيركول بواروه” في تحقيق جديد عن جريمة قتل حدثت علي متن أحد السفن البخارية في مصر. 

فيلم رومانسي كوميدي Marry meمن بطولة “جينيفر لوبيز” و”أوين ويلسون” تدور أحداثه عن مغنية شهيرة تكتشف خيانة حبيبها لها قبل موعد زواجهما، فتقرر إختيار واحد من الجمهور يحمل لافتة مكتوب عليها “Marry me” وتتزوجه.
 

أضف تعليقا