ابرز توقعات جاكلين عقيقي العاطفية للابراج في العام 2022

 

ما الذي يحمله العام 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في ما يلي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العاطفية لعام 2022 للأبراج من جاكلين عقيقي. 

أبرز توقعات جاكلين عقيقي العاطفية للأبراج في العام 2022

 

يترقب الجميع ابرز ما تخبئه الأبراج لهم في ما يتعلق بالحب، ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله عام 2022، من مفاجآت وأحداث  وأخبار سارة. 

برج الحمل 2022

تحمل هذه السنة تأثيرات رومانسية كبيرة، وتشير إلى علاقة تنشأ في المجال المهني ابتداءً من شهر أيار مايو، حيث يدخل فينوس برجك بالإضافة إلى المشتري، بينما كوكب المريخ يراوح مكانه ابتداءً من آب أغسطس في الجوزاء، فيوحي لك بأفكار جميلة، وتعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً. إذا كنت عازباً فقد تتاح لك فرص كثيرة للتقرب من شخص مميز أو من أشخاص عديدين يكون الاختيار بينهم صعباً. تمارس هواية الإغواء وتغزو القلوب. أما المرتبطون والذين يخططون لإنجاب فقد يحققون أمنيتهم هذا العام. العلاقة بين الأطفال والآباء تميل إلى أن تكون جيدة في النصف الثاني من السنة، وتكون علاقاتك ممتازة وجيّدة مع الجميع.

برج الثور 2022

يتحدّث الفلك عن أجواء مشجعة تقود إلى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. الأجواء واعدة بدفء وتفاهم، ويأتي الحبّ خلال رحلة أو مؤتمر أو ورشة عمل. أنت تسير في درب جيّد، فلا تقلق من الفراغ في حياتك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ليس الظرف سهلاً، بسبب كثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيداً بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت ولكن لا تنفعل أمام الشريك، بل صارحه وبُح له بعواطفك. تتحسّن الظروف، وتنشط العواطف، وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. كذلك تكون الأيام المقبلة ناشطة اجتماعياً وعاطفياً، الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف.

برج الجوزاء 2022

تكون طباعك صعبة، ويكون الجوّ العام معاكساً لتوقّعاتك، الأمر الذي ينعكس سلباً على هدوء العلاقة الحالية وتناغمها. تكون جذاباً لكن طباعك تسبّب النفور والقلق، فحافظ على هدوئك وعلى مرونة حديثك. وعلى الرغم من الجوّ المتوتّر، تكون الظروف مناسبة للتعارف والارتباط. هدّئ من روعك لأن الفرص مُتاحة ومناسبة لاتخاذ قرارات مهمّة. يجد العازب الحب في الاجواء الترفيهيّة والنشاطات الاجتماعية. يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك، وتصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم، وتفرح لتجاوب الحبيب معك. تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة أو تطل على مرحلة جديدة أكثر وضوحاً. يبتسم لك الحبّ ويتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفية والشخصية. 

برج السرطان 2022

تلمس انفراجاً، وتتحمس للتعبير عن رأيك أو للقيام بخطوة جريئة. تسمح لك الظروف بالمصالحة وبطي صفحة الماضي. رتّب جدول أعمالك وخذ بعين الاعتبار متطلبات حياتك الشخصية والعائلية. تعمل كثيراً وربّما تلوم الحبيب في لحظة غضب على أخطائه لتندم فوراً على تسرّعك. وظّف مواهبك اللطيفة والدبلوماسية للحفاظ على استقرار الروابط. احذر الجدال وتوتر الأجواء، ولا تزد الامور تعقيدًا. طباعك متقلّبة، وهذا يجعل التفاهم معك صعباً. تتحسّن الظروف وتحمل لك البشائر التي تتمنّاها.

برج الأسد 2022

تنعم بأجواء عذبة وبارتياح نفسي، فتكون مشتاقاً إلى تمضية الوقت مع أحبّائك. قد تعرف صداماً في شهر نيسان/أبريل وتتوصل إلى علاقة ثابتة أو يتم لقاء استثنائي في شهري أيار/مايو وفي شهر أيلول/سبتمبر وتتخذ قراراً نهائياً. يفرح العازب لظهور فرصة اجتماعية واعدة بتعارف، وربّما يلتقي من يلفت نظره، وينسجم حالياً مع برج الحمل وبرج الثور. تقيّدك الواجبات، ويجدر بك التزامها وتأديتها على أكمل وجه عوضاً عن التذمّر والتمرّد. إذا كنت مرتبطاً تعرف السعادة، وإذا كنت عازباً تسعى للتعارف وتترك انطباعات جميلة. لا عذر لك للبقاء في حالة الفوضى أو الحيرة. تتميّز بالقدرة على التعبير عن رأيك وعواطفك، وذلك لن يصعّب عليك إعادة المياه إلى مجاريها الطبيعية أو تغيير أي موقف لشخص ما تجاهك.

برج العذراء 2022

يتحدث الفلك عن سفر وحب يُولد في الخارج. يلتقطك الحب في النصف الثاني من السنة على الأرجح لتحلو اللقاءات والنقاشات المشتركة. تقوم برحلة مع الحبيب أو تلتقي حبيب العمر خلال ورشة عمل أو مؤتمر. يسهُل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب، وتقدّم أفكاراً وحلولاً تحظى بإعجابه وتزيده اقتناعًا بآرائك. كثف تحركاتك، لا تسمح لمزاجيتك بالتحكّم في حياتك وعبّر عن أفكارك بإيجابية. لا خوف على العلاقة المتينة حالياً لأنّ الظروف ليست بالصعبة. ينسجم العازب مع مواليد برج السرطان والاسد والعذراء. تتعرض لموجات من الأفكار والمشاعر السلبية، فتارة تريد التمرّد، وتارة تنوي الابتعاد. 

برج الميزان 2022

تنعم بأجواء عذبة وبارتياح نفسي، وتكون مشتاقاً إلى تمضية الوقت مع الشريك. باستطاعتك تجاوز العراقيل وتصحيح الأخطاء اذا كانت النيات صادقة. يفرح العازب لظهور فرصة اجتماعية واعدة بتعارف وربّما بالفعل يلتقي من يلفت نظره وينسجم حالياً مع برج الحمل والثور. ربما تنشب نزاعات مع الشريك العاطفي في شهر أيار تقود إلى حسم إما إيجابي أو سلبي، حسب وضع كل مولود. قد يخيب أحدهم ظنك أو تضطر إلى الصبر والتسامح لإصلاح علاقة تحرص عليها. يتحدّث الفلك عن ارتياح وثقة بالنفس، الأمر الذي يعزّز الركائز في العلاقة. إذا كنت مرتبطاً تعرف السعادة، وإذا كنت عازباً تسعى للتعارف وتترك انطباعات جميلة. 

برج العقرب 2022

نسّق وقتك جيداً وخصص للحبيب فترة غنية بالمشاعر والاهتمام، حتى لو كانت الفترة قصيرة لأنك ستنشغل باهتمامات اجتماعية أو مهنية وتكون بعيداً بعض الشيء عن حاجات الحبيب، لكنك تملك طاقة كبيرة تؤهّلك لإنجاز كل واجباتك بشكل كامل، وكذلك الاهتمام بالشريك فلا تبحث عن الأعذار لإهمال أي منها. حافظ على هدوئك، وتجنّب الكلام الجارح. أنت بحاجة الى الابتعاد عن الصخب والضجيج بين الحين والآخر بهدف استجماع طاقتك واتزانك. لا تلُم الحبيب على بعض الملاحظات القاسية التي قد يوجهها لك. باستطاعتك التعويض عن الوقت الضائع وتحسين فرص التناغم. تتآمر معك الحظوظ من خلال دعم أو تأييد لآرائك. في بعض الفترات تكون صديقاً لحبيبك ويساندك الفلك فاسحاً المجال للتفاهم وللمصالحة. تكون أشهر نيسان وأيار وحزيران فترة لإعادة النظر في بعض القرارات وخياراً يكون حاسماً وحباً جديداً يطرق الباب.

برج القوس 2022

يشتد الشغف في منتصف كانون الثاني يناير، وتحلو اللقاءات الرومانسية في آذار مع احتمالات الغيرة والحشد الرومانسي في هذا الوقت. وتزدهر العلاقة ابتداء من شهر أيار حتى تشرين الأول، إلا أن شهر حزيران قد يحمل بعض الاحتكاكات لتخف في شهر تموز.
تجنّب انتقاد الحبيب أو القاء التهم عليه، فقد لا يتمتع بسعة الصدر، وربما يتمرّد على الظروف وعليك أيضاً، وتظهر مسائل شخصية طارئة تسبّب لك الاضطراب أو تدخل إلى قلبك الهواجس والشكوك، وتكون الطباع صعبة والمعنويات غير محصّنة. لذلك احذر أيها القوس إدخال نار الغيرة إلى حياتك. تستعجل قراراً أو ظرفاً، وتشعر بسهولة التواصل مع الحبيب. تغمرك الحماسة والجرأة، وترغب في تغيير نمط قديم أو مملّ في حياتك العاطفية، وتعلن عن نهاية خلاف أو عن انتقال إلى مرحلة متقدّمة كارتباط أو خطبة.

برج الجدي 2022

تبدأ بعلاقة أو بلقاء يؤدي إلى قرار مصيري. لا توجّه اتهامات ظالمة إلى الحبيب ولا تقسو عليه. أنت بحاجة إلى من يقف دائماً إلى جانبك، والحبيب هو الأفضل. يأتي شهر آب/ أغسطس باستقرار وشعور بأن الأمور تسير بطريقة مطمئنة. يتحدّث الجوّ العام وتحديداً حتى تاريخ 22 عن خطوة أو تجربة جريئة أو عن رحلة إلى الخارج أو تعارف. أما الأسبوع الأخير فقد يحمل تشنّجاً لظهور ظرف أو حدث مُربك خارج عن ارادتك. تحتاج إلى وجود الحبيب بقربك، وهو بدوره قد يحتاج إلى مشور تك ودعمك، فلا تتردّد في تقديم كل المساعدة والدعم حتى لو كنت لا تزال تشعر ببعض الاستياء. تجد الحلول المناسبة لمشاكل الأيام الماضية، ويسامحك الحبيب على أخطائك، أو تقوم أنت بخطوة لترتيب الأوضاع. 

برج الدلو 2022

إبتداءً من شهر آذار/ مارس يدخل الزهرة برجك لكي ينعش العواطف ويحسن العلاقات، كما أن لقاءه كوكب المريخ في الحمل في أيار/ مايو يتيح أمامك فرصاً جديدة للتلاقي والرومانسية. وعندما يدخل الزهرة إلى الجوزاء تطل على جديد، ثم يخفق القلب ويطرأ تطور مناسب في الخريف. لا تضيّع الوقت الثمين، ولا بدّ لعواطفك من أن تتأثر إيجاباً. تصلك أخبار سارّة فتغدق على الحبيب باهتمامك، وتكون له داعماً. ارتياحك ينعكس بشكل بنّاء على تصرّفاتك، الأمر الذي يلفت نظر الحبيب فيتفاعل معك ويهتم لأمورك.

برج الحوت 2022

يكون للفلك تأثيرات سلبية تضطرك إلى القبول بأنصاف الحلول، أو بعدم طلب المزيد من التنازلات. تقوم بمحاولة إقناع الحبيب بمسألة معيّنة، لكنّك سريع الانفعال والتأثر بكل ما يجري حولك، وتكون ردود فعلك صارخة ومدوّية. لا تُهمل واجباتك تجاه الأحبّاء، لذلك حدّد الأولويات ونسّق بين الواجبات المهنية والاجتماعية من جهة والعاطفية من جهة أخرى.

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من شهر يناير

من هي الابراج التي ستدعمها الكواكب بالحظوظ الوافرة والسعيدة في العام 2022

توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 عاطفياً

أضف تعليقا