توقعات مايك فغالي للابراج 2022

 

تتنوع توقعات علماء الفلك الخاصة بالأبراج الفلكية مع مطلع كل عام جديد حيث يقوم كل خبير فلكي بطرح توقعاته وفقاً لحركة النجوم والكواكب وتأثيرها على مواليد كل برج. عام  2022 هو عام إستثنائي بالنسبة للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي وفقاً لتوقعات مايك فغالي، التي تُطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية: 

أبرز توقعات الابراج من مايك فغالي لعام 2022

 

ستجد الأبراج التحسّن في كثير من العلاقات على كل الأصعدة، خاصةً مع الهدوء النسبي الذي سيكون في علاقة الكواكب المتحاربة بعضها مع بعض. 

برج الحمل 2022 

قد يواجه مواليد برج الحمل بعض العقبات في بداية العام ولكنهم يستطيعون التغلب عليها بسهولة، ينصحهم الفلك  بالحيطة والحذر وعدم التهاون في التعامل مع الأحداث. يحمل العام الجديد 2022 تغييرات إيجابية كبيرة لمواليد برج الحمل الذين يستطيعون بلوغ طموحاتهم وتحقيق أهدافهم.

برج الثور 2022 

تتغير أوضاع مواليد برج الثور وتتجه نحو الأفضل كما يستطيعون السيطرة على حياتهم بشكل أفضل من السابق ويوفر لهم هذا الشعور الراحة والطمأنينة وينعمون بحالة من الإستقرار والهدوء خلال العام 2022.

برج الجوزاء 2022 

يشهد مواليد برج الجوزاء تغييرات مذهلة تقودهم نحو الأفضل. عام 2022 هو عام التغيرات والمفاجآت، حيث سيتمكنون هذا العام من تحقيق الإستقرار في حياتهم الشخصية والاجتماعية. 

برج السرطان 2022 

يرافق مواليد برج السرطان الحظ في بلوغ أهدافهم وإحراز التقدم في مجال عملهم كما يستطيع مواليد السرطان الشعور بالسلام والهدوء هذا العام بعد سنوات من القلق والتوتر. 

برج الأسد 2022 

تكثر أعمال ونشاطات مواليد برج الأسد خلال عام 2022 حيث تتوافر لهم الفرص الجيدة من أجل النجاح كما يطلعون على مجالات وأنشطة عديدة ويواجهون بعض التحديات والعقبات التي تتطلب منهم الحسم والمسؤولية في التعامل معها. 

برج العذراء 2022 

تنفتح أمام مواليد برج العذراء المجالات المختلفة للتطور وإثبات الذات كما يتمتعون بجاذبية كبيرة ويستطيعون التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل من السابق وتتزايد قدراتهم على التأثير في الآخرين وإقناعهم. 

برج الميزان 2022 

يكتشف مواليد برج الميزان قدراتهم وإمكانياتهم نحو تحقيق النجاح والازدهار كما يجد مواليد الميزان هذا العام الوقت المناسب للإهتمام بأنفسهم وتحقيق رغباتهم. 

برج العقرب 2022 

يواجه مواليد برج العقرب الكثير من التغيرات التي تتفاوت في درجة تأثيرها ما بين الإيجابية والسلبية كما يختبرون بعض التحديات لذلك ينصحهم الفلك بالتحلي بالصبر والحكمة في التعامل معها وعليهم أيضاً بذل المزيد من الجهد هذا العام. 

برج القوس 2022 

تنتظر مواليد برج القوس الكثير من الفرص كما يستطيعون الوصول إلى مكانة أفضل من السابق في مجال عملهم. كما ينعمون بلحظات رومانسية وجميلة مع الشريك هذا العام.

برج الجدي 2022 

تتحسن أوضاع مواليد برج الجدي المهنية كما يحققون أرباح مالية كبيرة ويجنون ثمار مشاريعهم السابقة ولكن يحذرهم الفلك من التهاون في معالجة بعض الأمور وينصحهم بالمرونة والحكمة. 

برج الدلو 2022 

يبرزون مواليد برج الدلو بشكل أكثر خلال عام 2022 حيث تنفتح أمامهم الكثير من المجالات من أجل التقدم والازدهار كما تتزايد فرص نجاحهم ويوقعون على عقود هامة ومشاريع ضخمة تحقق لهم الرخاء والربح المادي. 

برج الحوت 2022 

تتغير نظرة مواليد برج الحوت وطريقة تفكيرهم في الكثير من الأمور ويصبحون أكثر جدية وعملية من السابق ويستطيعون التغلب على المشاكل والتوترات التي تهدد استقرار حياتهم العاطفية والشخصية.

إقرئي أيضاً:

ماذا يحمل العام 2022 للابراج

ماذا تكشف تنبؤات العرافة بابا فانغا لعام 2022؟

كارمن شماس: ماذا تحمل سنة 2022 للابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات