تسريحات نانسي عجرم

تشتهر المغنية اللبنانية نانسي عجرم بإطلالاتها العصرية والشبابية، فهي تختار دائماً الملابس الأنيقة التي تناسب شكلها وأسلوبها، فضلاً عن تسريحات الشعر العفوية والطبيعية لتكمل إطلالتها، فهي تحافظ على خياراتها عصرية وفريدة من نوعها لتعطيك بعض الإلهام. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة متنوعة من تسريحات نانسي عجرم لتكوني الأجمل في طلّتك وتجذبين من حولك.

أجمل موديلات تسريحات نانسي عجرم لتستوحي منها ما يُناسب ذوقك

إستوحي إطلالتك وتألقي بإطلالة عصرية وملفتة دوماً على غرار الفنانة نانسي عجرم، ولا تترددي في إعتماد إحدى التسريحات الآتية التي تُناسب إطلالاتك في شتاء 2022.

تسريحات الشعر المنسدل المموج

تُحاكي هذه التسريحة أحدث صيحات موضة تسريحات الشعر، ننصحك بإعتمادها إذا كنت ترغبين بلوك مختلف، وتتميز بأنَّها طبيعية وناعمة، ولا تحتاج وقتاً لتطبيقها، سواء كان الشعر طويلاً أو قصيراً أو حتى متوسط الطول. فهي تسريحة تجمع بين الجرأة والثقة، ومن التسريحات السهلة التي يمكنك تطبيقها في إطلالاتك اليومية ومناسباتك المسائية، وتتميز بعفويتها، وتمنحك إطلالة عالية من الأناقة والجمال، على غرار الفنانة نانسي عجرم.

تسريحات الشعر الويفي العريض

يمكنك أن تلجئي إلى هذه التسريحة على غرار الفنانة نانسي عجرم التي تُعتبر من أبسط وأسهل التسريحات، وتتميز بأنَّها تسريحة راقية جداً، وتُناسب جميع أنواع الشعر. تسريحة عصرية جداً، وتدخل ضمن صيحات الشعر المعتمدة عالمياً، ويمكنك إعتمادها مهما كان لون شعرك أو شكل وجهك، لتمنحي نفسك إطلالة ناعمة. وبالنسبة للواتي يتمتعنَّ بشعر متوسط إلى كثيف مع حجم كافٍ بإمكانهنَّ أن يحصلنَّ على أفضل النتائج لخصل الويفي، ومن المهم إتِّقان ملامح الخصل ومنحنياتها، وعلى هذه الخصل أن تكون مرنة قدر الإمكان من دون أن تفقد رونقها الجميل.

تسريحات الشعر المنسدل مع الفرق النصفي

ننصحك بإعتماد هذه التسريحة على غرار الفنانة نانسي عجرم إذا كنت ترغبين بتجديد إطلالتك، بعيداً عن تسريحات الشعر الروتينيّة واليوميّة، لتتألقي بشكل عصري ومميز. تسريحة مناسبة لمختلف طول الشعر، وتتماشى مع مختلف أشكال الوجه من طويلٍ ودائري وبيضاوي. وتُعد مثالية مع الفرق الوسطي وخصلات الشعر المنسدلة على الكتفين. تجمع هذه التسريحة بين الرُقي والأنوثة، وهي متألقة في الوقت نفسه، وتتناسب مع إطلالتك سواء أكانت لحفل زفاف، مناسبة رسمية أو حتى إطلالة يومية.

تسريحات ذيل الحصان مع الخصلات المنسدلة

تتميز هذه التسريحة بالعصرية والبساطة والنعومة، وهي من أكثر التسريحات الشعبية المليئة بالأنوثة والجمال. يُمكنك أن تعتمديها على غرار الفنانة نانسي عجرم لتتألقي أكثر جمالاً، فهي التسريحة الأفضل لإكمال إطلالتك، وتتميز بأنَّها تسريحة سهلة وتناسب جميع أنواع الشعر، وتلائم الحفلات الرسمية كما الأيام العادية.

إقرئي أيضاً:

تسريحات المشاهير.. استوحي منها لاطلالة ملفتة

صور تسريحات شعر جديدة بأسلوب النجمات

تسريحات للشعر الكيرلي الطويل من وحي أجواء الجودي

أضف تعليقا