للمرة الثانية... إصابة الفنان رشوان توفيق بفيروس كورونا

تعرض الفنان القدير رشوان توفيق للإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية بعد أن أصيب في المرة الأولى منذ 5 أشهر تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك السابق.  

 

وقد كشفت ابنته الإعلامية هبة رشوان عن إصابة والدها وذلك خلال تواجده بندوة الخميس الماضي حيث كان برفقة الفنانة مديحة حمدي.  

 

ونفت هبة رشوان نقل والدها إلى المستشفى، مؤكدة أنّه في البيت ويتلقى بروتوكول العلاج وحالته مستقرة.  

 

وعلقت هبة رشوان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن إصابة والدها قائلة: "الأصدقاء الأعزاء ماحبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بكورونا، وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس".  

 

وتابعت: "لكنها الحمد لله خفيفة دي تاني مرة يصاب بالكورونا المرة السابقة من خمس شهور في وقفة عيد الأضحى... عموماً أعتذر عن الإطالة... واضطريت أكتب لأنّ أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره... فوجئت بوالدي بييجي له اتصالات تخبره بأن أحد المواقع كتبت الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة وأنه تم نقله للمستشفى".  

 

واختتمت هبة رشوان إيضاح تفاصيل إصابة والدها بفيروس كورونا: "هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة... وما دام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله".  

أضف تعليقا