الفنانة المصرية سميرة أحمد في أول رد على شائعة وفاتها: "أحضر لعمل درامي جديد"

حرصت الفنانة المصرية سميرة أحمد لنفي شائعة وفاتها من خلال ظهورها بصورة حديثة على حساب زوجها المنتج صفوت غطاس في موقع "فيس بوك".  

 

سميرة أحمد علقت عبر توضيح رسمي على شائعة وفاتها مؤكدة إنها بخير وصحة ممتازة وتمارس الرياضة بانتظام داخل النادي، ولا تعرف الهدف وراء ترويج هذه الشائعة، وأضافت: "إنها بصدد التحضير لعمل درامي جديد".  

 

من جهتهاـ، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا عاجلًا لاستنكار الشائعة ونفي كل ما ورد فيها من معلومات مغلوطة، في وقت كشف نقيب المهن التمثيلة الفنان أشرف زكي حقيقة ما تم تداوله حول وفاة الفنانة سمير أحمد، معربًا عن استيائه الشديد من الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول سميرة أحمد نافيًا ما تم تداوله، وقال إنه يجب أن يوضع حد لهؤلاء الأشخاص.  

 

 

وأكد أشرف زكي في بيان له أن الحالة الصحية لسميرة أحمد جيدة ومستقرة تمامًا وتقضي أغلب أوقاتها مع أسرتها في المنزل بل وأنها تقوم حاليًا بقراءة عدد من النصوص الدرامية التي من الممكن أن تعود من خلالها للأعمال الفنية مجددًا.  

 

يشار إلى أن آخر اعمال الفنانة سميرة أحمد كان مسلسل "ماما في القسم" مع النجم الراحل محمود يس كما كانت تستعد الفترة الماضية لمسلسل جديد بعنوان بالحب هنعدي.  

 

 

 

أضف تعليقا