شجون الهاجري تتحدث عن شخصيتها في مسلسل "هروب"

كشفت الممثلة شجون الهاجري عن الأحداث التي تمر بها شخصيتها (ميرا) ضمن مسلسل "هروب" الذي بدأ عرضه على "شاهد" قائلة: "هروب ميرا، لم يكن بسبب مشكلة حصلت لها، بل هو هروب أي إنسان يوضع في موقف يعجز فيه عن التفكير والتقدير وتستمر رحلة الهروب هذه على امتداد 10 حلقات".

 وتؤكد شجون حسب بيان من "شاهد" أنها مستمتعة بالعمل، مضيفة "رغم أن طبيعة العمل أصعب من الدراما المعتادة".

 كما تشيد شجون بالتناغم الحاصل بين فريق الممثلين لاسيما محمد العلوي وباسم مغنية وبديع أبو شقرا.

 وتتوقف عند العمل مع المخرج محمد جمعة، فتقول "صرنا أصدقاء منذ لقائنا الأول قبل نحو عامين، في جورجيا، اليوم نلتقي في لبنان لتصوير هذا العمل، وصرنا نفهم عقلية بعضنا البعض أكثر من السابق".

يسلط العمل الضوء على رحلة ميرا التي تحاول إثبات براءتها من جريمة لم ترتكبها، فتبدأ مسيرة شاقة بحثاً عن المستفيدين من توريطها وفك ألغاز الحكاية. بعد ذلك، تعود القصة لترصد الحياة الهادئة إلى حدود الملل التي عاشتها ميرا مع زوجها جاسم (محمد العلوي) رجل الأعمال الناجح وصاحب المنصب الرفيع، والذي يُظهر لها الكثير من الحب لكنه في الوقت نفسه أناني وانتهازي، يكبح طموحاتها وحريّتها ويستغل حبّها ورضوخها، بعد أن انتشلها من حياتها الصاخبة، وجعل منها سيدة منزل محدودة الوجود والحقوق. وتحاول ميرا أن تستعيد حياتها، وأن تثبت براءتها من جرم لم ترتكبه، برفقة شخصيات بعضها يقدم لها المساعدة، وبعضها الآخر يسعى إلى توريطها أكثر فأكثر، ومنهم باسم مغنية، بديع أبو شقرا، جيسى عبده، كارول عبود، وبمشاركة قحطان القحطاني وآخرين.

أضف تعليقا