تسريحات المشاهير.. استوحي منها لاطلالة ملفتة

 

نبحث دائماً عن المشاهير المفضلين لدينا للحصول على أحدث الإتجاهات والصيحات؛ من الموضة والأناقة إلى المكياج وتسريحات الشعر. وأفضل طريقة لاختيار تصفيفة شعرك المناسبة هي البحث عن الإلهام، وبالطبع تسريحة تناسب طول شعرك وشكل وجهك أيضاً. في ما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، بعضاً من أجمل تسريحات الشعر المستوحاة من النجمات العربيات للإختيار من بينها.

أجمل تسريحات المشاهير لتتمتعي بإطلالة ناعمة ومُلفتة

 

مما لا شك فيه، أنّ النجمات العرب بأناقتهنّ اللافتة ومواكبتهنّ لأبرز صيحات الموضة، يشكّلن أهمّ مصدر إلهام بالنسبة إليكِ لتستوحي إطلالتك وتتألقي بإطلالة عصرية وملفتة دوماً.

تسريحات ذيل الحصان مع خصلات الكيرلي العريض

 

ما رأيك في اعتماد هذه التسريحة على غرار الفنانة نوال الزغبي التي توحي بالكثير من الجاذبية. تتسم هذه التسريحة بالأناقة والعصرية، وتُضفي على طلّتك لمسة في غاية الرقة والأنوثة وتناسب إطلالاتك اليومية وسهراتك المسائية. تتميّز هذه التسريحة بلمستها الأنيقة والراقية، وتمنحك ستايلاً يحاكي إطلالات نجمات مشاهير العالم. كما أنها أنها ستُعزز إطلالتك وتضفي عليها لمسة مفعمة بالحيوية، وبالتأكيد ستنال إعجاب الجميع.

تسريحات المشاهير الريترو

 

إذا كنت تفضلين الأسلوب الأنثوي الناعم، فيمكنك اللجوء إلى هذه التسريحة على غرار  الفنانة هيفاء وهبي لإطلالة شبابية وعصرية. تتميّز هذه التسريحة ببساطتها، وتمنحك إطلالة عفوية ومرحة وطبيعية وهي من التسريحات التي لا تغيب عن الموضة أبداً نظراً لأسلوبها المتنوع، وتليق بغالبية أشكال الوجوه. وتُعدّ من التسريحات المثالية للشعر الطويل والقصير على حدّ سواء. 

تسريحات الشعر الويفي

 

إعتني بجمالك لاسيّما بتسريحة شعرك، لتكوني محط أنظار الجميع، وطبقي هذه التسريحة على غرار الفنانة نانسي عجرم. تُعتبر هذه التسريحة من أكثر تسريحات الشعر رواجاً، فهي تجمع ما بين النعومة والأنوثة. تُعطي هذه التسريحة الجاذبية لصاحبات الوجه الطويل والمستطيل والبيضاوي، وإطلالة فاتنة على الشقراوات وجريئة على السمراوات وجامحة على اللواتي يتمتعن بشعر أحمر.

تسريحات المشاهير  مع الغرة الجانبية

 

إذا كنتِ تبحثين عن ستايل أنيق وراقي لتتألقي جاذبية وجمالاً في إطلالاتك، يمكنك أن تستلهمي من تسريحات الفنانة مايا دياب، التي تألقت بهذه التسريحة الرائعة جداً. تتميز هذه التسريحة بالبساطة وستساعدك على إبراز جمالك وجهك الطبيعي، وهي من التسريحات الكلاسيكية، التي ستمنحك إطلالة مشرقة وملفتة وفريدة من نوعها. يمكنك أن تعتمديها أيضاً لمناسباتك الرسمية، فهي مريحة وطبيعية.

إقرئي أيضاً:

تسريحات للشعر الكيرلي الطويل من وحي أجواء الجودي

تسريحات هنا الزاهد بين الشعر الأشقر والبني

صور تسريحات شعر ويفي بأسلوب النجمات

أضف تعليقا