مكياج موعد غرامي من وحي النجمات

 

سواء كنت تقابلين شخصًا ما لأول مرة ، أو كنت تخططين لمواعدة خطيبك الذي تحبينه وترغبين بأن تكوني الأجمل في عينيه على الدوام، أو ستخرجين برفقة زوجك لتمضيا ليلة رومانسية سوياً، فإن تطبيق مكياج لهذه المناسبة هو دائمًا طريقة ممتعة لتشعري بالدم يجري في عروقك وللتعبير عن نفسك بكل جوانبك الرومانسية. علماً أن اختيار المكياج الذي يجعلك تشعرين بالرضا والثقة هو أفضل نصيحة للجمال يمكن أن نقدمها، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين مظهر مكياجك تمامًا ليوم المواعدة التي ستجعل هذه المناسبة لا تُنسى. شفاه جريئة، وظلال ملونة ، وعظام خدين بارزة -هذه كلها طرق للتفاخر بجمالك في الليلة التالية بالخارج، أو في الداخل. قبل ذلك، قمنا بتجميع قائمة من 6 رسمات مكياج أعجبتنا على النجمات العربيات لتنتقي منها ما يناسبك. 


-    المكياج المنحوت بنعومة بوحي من ياسمين صبري:

تعد عظام الوجنتين المنحوتة برفق، والبشرة المتألقة، ولمسة من محدد العيون المجنح طريقة رائعة لتطبيق مكياجك ليلاً، خاصة إذا كنت ترتدين ملابس لافتة للمناسبة وتريدين أن يبدو مكياجك أنيقًا ولامعًا. نحن نحب لون الشفاه الخفيف والحواجب المصقولة. إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة متوهجة قبل وضع مكياجك، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان إشراقك خلال المساء. أولاً ، ضعي قناعًا للشد، واتبعي ذلك باستخدام كمية كبيرة من زيت الوجه، قبل الانتقال إلى كريم الأساس. التحضير بالمنتجات المناسبة يأخذ حقًا مكياجك (وبشرتك) إلى المستوى التالي.

ياسمين صبري


-    المكياج المعدني بوحي من بلقيس فتحي:

ظلال العيون المعدنية الدخانية هي إحدى الطرق لترك انطباع قوي في موعدك في الليل. نحن نحب التباين بين قوام الظل وكيف يتألق اللون المعدني في جميع أنواع الضوء. سواء كنت تخططين لمغامرة نهارية أو عشاء على ضوء الشموع، هناك شيء واحد مؤكد، سيبدو مكياجك خاليًا من العيوب.

بلقيس فتحي


-    المكياج المتوهج بوحي من نادين نسيب نجيم:

إن نعومة البشرة المتوهجة المقترنة بالعين الدخانية الرقيقة مثالية للموعد الليلي (أو أي ليلة أخرى). تمتزج ألوان الظل والشفاه وأحمر الخدود بشكل جميل لخلق مظهر مكياج رومانسي قد يكون مظهر المكياج الليلي المفضل لديك على الدوام. لابتكار عيون دخانية بسهولة، اختاري لون واحد ترابي وانثريه على الجفن العلوي وخط الجفن السفلي واربطيهما سوياً عند الطرف. 

 

نادين نسيب نجيم


-    مكياج وردي رومانسي بوحي من مايا دياب:

تفسح درجات اللون الوردي أحادية اللون على العينين والخدود والشفاه المجال للحصول على مكياج ليلي استثنائي. تكمل عظام الوجنتين البارزة والحواجب المقوسة تمامًا مظهر المكياج الرومانسي هذا ، مما يمنحها كل ما تحتاجه للتألق.

مايا دياب


-    البنفسجي البراق بوحي من قمر:

تأخذ العين بالمكياج السموكي الدخاني ذات اللون البنفسجي المعدني لمسة لونية جديدة تتناسب مع أي ليلة خاصة قد تكون قد خططت لها. يعد فرد الظل المعدني البنفسجي في الجزء العلوي ولون آخر معدني مثل البرونزي أو الفضي على خط الرمش السفلي من العينين خياراً مثالياً مع إقرانه بأحمر شفاه ناعم بلون نيود.

قمر


 

اقرئي أيضاً:أجمل مكياج النجمات في بداية 2022

 

-    ايلاينر مجنج بوحي من سيرين عبد النور: إذا كنت تريد أن تبدي ذات شخصية قوية ، فلماذا لا تعكسين ذلك من خلال مكياجك؟ قد تقطع هذه الأجنحة الحادة على العينين الأشياء المهمة في ليلة الموعد. شفاه بألوان ناعمة وطبيعية مع لمسة من اللون القوي على الجفنين تخلق توازنًا أثيريًا.
.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات