شكل وجهك وسماتك الجسدية تُحدد برجك الفلكي

 

يمتلك كل برج صفات جسدية دقيقة بشكل ملحوظ ترتبط في الغالب بالرمز الذي يمثل برجنا وتتأثر بشدة بالكواكب الموجودة في مخططنا وقت ميلادنا، وبجيناتنا التي نحصل عليها من آبائنا وأجدادنا. ويميل شكل وجهك إلى الكشف عن شخصيتك الأساسية لعلامة برجك الفلكي. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة" على ما يقوله شكل وجهك بناءً على علم الفلك والأبراج.

تعرَّف على برجك الفلكي من خلال شكل وجهك ومظهرك الجسدي

 

تُحدد العلامة الصاعدة أو الصعود شكل وجهنا ومظهرنا الجسدي وشخصيتنا وكيف نصور أنفسنا للعالم. العلامة الصاعدة هي في الواقع ومن وجهة النظر الفلكية، العلامة التي ترتفع في الأفق الشرقي وقت ميلاد المرء. تكون علامة الصعود دائماً في أول 12 منزلاً في مخطط الولادة للفرد وغالباً ما تُعرف باسم "النواة" أو "العمود الفقري" لمخطط الولادة.
إعتماداً على الكوكب الموجود في المنزل الأول، يتأثر المظهر الجسدي للفرد. على سبيل المثال، فإنّ وجود الزهرة في المنزل الأول يمنح الفرد شخصية جذابة للغاية وجميلة. إذا كان كوكب الزهرة قوياً ولا تتحداه جوانب أو كواكب أخرى، فإنه يجعل الفرد فرداً متوازناً ودبلوماسياً. الفرد الذي لديه فينوس في الصعود هو أيضاً عصري جداً. المرأة ذات الزهرة القوية في صعودها تجعلها سيدة جميلة جداً.
كذلك يمنح كل كوكب للفرد سماته الفيزيائية الخاصة به. على سبيل المثال، فإنّ وجود المريخ في الصعود يُعطي توهجاً برونزياً للجلد، بينما يجعل زُحل في الصعود الفرد داكناً في المظهر، ووجود القمر يُعطي ملمساً ولوناً باهتاً للجلد. عندما نتحدث عن الجسم، فإنّ وجود زحل يجعل المرء قصيراً، والزئبق وأورانوس يجعلك أطول، بينما وجود كوكب الزهرة والمشتري يجعل المرء بديناً.
في حين أن وجود الكواكب في الصعود يعطي معلومات أوسع عن المظهر الجسدي للفرد، فإن العلامات الموجودة في الصعود هي التي تعطي التفاصيل الدقيقة لمظهر الفرد. على سبيل المثال، الشخص الذي لديه صاعد من برج الحمل، يعني أنّ كوكب المريخ الحاكم هو كوكب المريخ. ولكن، يمكن أن يكون هذا المريخ في أي من العلامات الاثنتي عشرة وسيبدو كل فرد ويتصرف بشكل مختلف عن الآخر.

 

برج الحمل

عادةً ما يكون شكل وجهه مربّع عند الجبهة والذقن. وغالباً يولد الحمل بشامة مميزة في مكان ما على الوجه. من المحتمل أن يكون لديه مظهر قوي وصلب مع بروز الحاجب والأنف والذقن والفم. لديه بنية عظام قوية وعادةً ما يكون متوسط الطول. من النادر أن يشعر بالهزيمة، ويُحب تدليك رأسه أو اللعب بشعره. 

برج الثور

تشمل خصائص الثور وجهاً مستديراً مع شفاه حسية. شعره كثيف وصحي وتبرز رقبته بطريقة ما. سيكون للعديد من برج الثور أنف مستدير يظهر في النهاية. يمكن أن يكون طويل القامة وأنيق مما يمنحه قوة لا تصدق للجزء العلوي من الجسم. يُحب برج الثور أن يرتدي ملابس عصرية. وهو أيضاً من أكثر الأبراج اللذين يمارسون النشاط البدني، لذلك من المحتمل أن يكون لديه جسم عضلي وجذاب.

برج الجوزاء

غالباً ما يكون الجوزاء طويلاً وقوياً بعيون لامعة ووجه معبّر. حتى في حالة التعب، فإنّ الجوزاء لديه إحساس بالطاقة في الداخل. غالباً ما تكون بشرته فاتحة ولديه جبهة عالية وأنف مستقيم. 

برج السرطان

لا يحب السرطان أن يحظى بإهتمام كبير، لذا من المناسب أن تكون ملامح وجهه صغيرة ولكنها جذابة. سيكون عظم الفك بارزاً بطريقة جذابة وتكون عيناه غالباً بلون أزرق أو رمادي فاتح يبرزهما الحاجبان اللذان يتقوسان للأسفل. أولئك الذين يولدون تحت علامة السرطان غالباً ما يكون لديهم أرجل وذراعان رفيعتان ولكن لديهم أيدي قوية. قد يضطر إلى إرتداء النظارات لأنّ العديد من مواليد السرطان مصابين بقصر النظر.

برج الأسد

غالباً ما يكون الأسد بمظهر جيد جداً. بطريقة أو بأخرى، سيكون لديه شعر رائع وهو طويل القامة وحتى إذا لم يكن كذلك، فسيتمسك بطريقة مهيبة تجلب له حضوراً كبيراً. برج الأسد هو الأكثر ثقة من بين جميع الأبراج.

برج العذراء

ترمز علامة العذراء إلى الصحة لذا يميل إلى الظهور بصحة جيدة وقوة. لديه وجه بيضاوي نحيف وجذّاب ولطيف.

برج الميزان

يتمتع الميزان بلياقة بدنية رائعة ويكون أطول من المتوسط. ميزة مثيرة للإهتمام في الميزان هي أنّه قد يكون لديه قوس في شفته العليا أو شفتيه على شكل قلب. 

برج العقرب

غالباً ما تكون سمات وجه برج العقرب قوية. عادةً ما يكون شعره داكناً. وغالباً ما يكون جسده هزيلاً ونحيفاً وعيناه تخترق من ينظر إليهما. سيكون للعقرب دائماً أنفاً ملحوظاً وحواجب مقوسة بشكل جيد. 

برج القوس

نظراً لأنّ القوس يحمل رمز المحارب، فغالباً ما يكون لديه جسد محارب. هو رشيق ولديه هيكل أطول من معظم الناس. لديه عيون فرحة ولامعة وسعيدة بشكل معبّر. 

برج الجدي

يميل برج الجدي إلى الإسمرار جيداً وغالباً ما يكون لون بشرته زيتونية. لديه جسم متعرج وميزات وجه قوية مثل خط الفك القوي أو عظام الخد العالية. 

برج الدلو

معظم مواليد برج الدلو لديهم انخفاض طبيعي في الرأس ولكنهم دائماً ما يحملون نظرة لطيفة في عيونهم. ملفه الشخصي نبيلاً وغالباً ما يكون لديه بعض الميزات الصغيرة مثل الأذنين وكذلك الشفاه الرفيعة.

برج الحوت

لدى برج الحوت دمامل على وجهه وعيون زرقاء فاتحة. غالباً ما يكون للحوت ثدي أكبر ولياقة بدنية أنثوية للغاية مع أرجل وفخذين ممتلئتين. تسمح له العيون بالتعرف على ما يشعر به.

إقرئي أيضاً:

صفات المرأة الجدي الجسدية

الأبراج تكشف سماتك الجسدية

صفات المرأة الثور الجسدية

أضف تعليقا