نجمات ومشاهير أجانب فضلن الارتباط برجل عربي

هناك عدد لا محدود من النساء حول العالم فضلوا الزواج من شاب عربي وخصوصا المشاهير ، وكان أخرهم النجمة ليندسي لوهان وخطوبتها من بدر شماس الشاب الاماراتي الذي خطف قلبها ونرصد من خلال التقرير التالي أبرز وأشهر الزيجات وقصص الحب بين فنانات أجانب ورجال عرب
أعلنت الفنانة الساطعة في سماء الشهرة العالمية ليندس يلوهان خطوبتها بالشاب الإماراتي بدر الشماسي الذي يعمل مساعد نائب شركة كبيرة لإدارة الثروات، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وكتبت لوهان، في حسابها على "إنستجرام" أمس الأحد، مجموعة صور لهما معلقة: «حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي».

 في أكتوبر 2021 أعلنت جينيفر بيل جيتس ابنة الملياردير الأمريكي الأشهر حول العالم ومؤسس شركة مايكروسوفت من شاب مصري يدعي نايل نصار، بعد علاقة حب مطولة استمرت لسنوات وعقد الاحتفال بالزواج في مزرعة خيول تملكها جنيفر البالغة من العمر 25 سنة  بولاية نيويورك الامريكية، وسط جمع من الأهل والأصدقاء. 

حطم رجل الاعمال القطري وسام المانع ونجمة البوب الأمريكية جانيت جاكسون كل القيود المفروضة عليهم ونجاحا في الزواج بعد علاقة حب دامت لسنوات عديدة وانتهت بالزواج عام 2012 الا إنه لم يستمر سوي 5 سنوات فقط برغم إنجابهم طفل وقالت عدد من الصحف العالمية في 2017 إن طلاق مغنية البوب الأمريكية عاشت حياة كالجحيم، بحيث أنها كانت تتعرض للإساءة اللفظية منه باستمرار.

قصة حب كبيرة وكأنها قصة سنيمائية، بدأت بين عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد ومغني الراب الفلسطيني زين مالك والذي انتشرت قصتهم في الأونة الأخيرة ووصلت إلى أن يضرب بها المثل وتكللت قصة الحب بالزواج وطفل جميل بعد الزواج فيمكن وصف قصة حبهما، أغرب ما يوجد في الأفلام، حيث أن الانفصال بينهم عرض مستمر ولكن الأغرب هو سرعة العودة. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم