توقعات ماغي فرح المهنية للاسبوع الثاني من شهر يناير 2022

 

ما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في العلاقات المهنية، في ما يأتي، تُقدم لك، "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج  في الأسبوع الثاني من شهر كانون الثاني/يناير 2022.

توقعات ماغي فرح للأسبوع الثاني لشهر يناير 2022 على الصعيد المهني

برج الحمل 

يدفعك كوكب ماركور إلى تحقيق طموحاتك ويتناغم مع كوكب مارس حتى يجعلك واثقاً من نفسك ومن قدرتك على النجاح مهما كانت الضغوط. تشعر بالإرتياح والرضا عن الذات حتى يوم الإثنين المقبل. 

برج الثور

قد يشغلك الماضي الذي يطرأ بصورة غير منتظرة في الأسبوع هذا، لذا من المهم أن تبقى مسيطراً على الوضع وتثابر في أعمالك وتركز على الأساس مهما كانت الأجواء. مطلوب منك في الأسبوع هذا الدبلوماسية والحنكة في التصرفات والإعتدال في كل شيء تُقدم عليه خاصةً أنّ الشمس المتواجدة في برج الجدي تتيح لك بعض الفرص المهمة للتعبير عن الذات. أما كوكب مارس في القوس يُولّد بعض التوتر والغرور وعليك الإنتباه من هذه الأمور طوال الأسبوع هذا.

برج الجوزاء

يحمل الماضي بعض الأسرار وستخشى من فضح سر أو كشف حقيقة مزعجة. كن حريصاً على الكتمان في الفترة هذه وراهن على آواخر الأسبوع فقد يحمل لك الإنفراجات أو خبراً جيداً أو ربما تحقق إنتصاراً يوافق طموحاتك. 

برج السرطان

تُساعدك إرادتك الصلبة في تخطي كل المشاكل إذا وظفتها في المجال الصحيح وإذا بذلت جهوداً تتوفر لك ويكون لها نتائج جيدة في أعمالك بين الثلثاء والإثنين المقبل. لكن كن حريصاً على التكتم والتحفظ وعدم فتح معارك في أول الأسبوع حتى لا تكون الخاسر. حاول أن تتخطى كل ما يحصل وعالج الأمور بروية وكلام ناعم وعلاقات مفيدة جداً. قد تُبدي أفكاراً جيدة جداً على الصعيد المهني بين الثلثاء والخميس وتنفتح على آفاق جيدة وتتواصل مع فئات قادرة أو مع جمهور يثق بك ومجموعة تتكل عليك. 

برج الأسد

راهن على أول يومين من الأسبوع هذا، فسيجلبان لك أفكاراً جيدة جداً، وترتيب لبعض الأوضاع، ويحملون الوعود والإنجازات، لكن لا تأخذ أي قرار أو توقع على عقد تحت أي حلف بين الثلثاء والخميس لأنك ستواجه بعض المصاعب. راهن على الليونة والهدوء وإبتعد عن الضوء. 

برج العذراء 

عليك أخذ الحذر والإنتباء جداً أول الأسبوع، ثم ترى الشمس تُشرق في حياتك إعتباراً من يوم الثلثاء حتى الخميس، وتعد الفترة هذه مناسبة جداً. ستتنفس الصعداء إذا تخلصت من بعض الأثقال بين الثلثاء والخميس. تتلقى دعماً مهماً وتطل على لقاء إستثنائي ويكون العمل مرضي جداً، لكن كن حريصاً على التروّي والتكتم والإبتعاد عن الضجيج إبتداءً من يوم الجمعة. 

برج الميزان

قد تتأخر بعض المشاريع وتعود بعض القضايا العالقة للظهور في حياتك. يحمل لك ماركور ومارس بعض الدعم وربما الحلول عند الأزمات. تبتسم لك الأفلاك في آخر الأسبوع وتساعدك وتلبّي رغباتك في يومين مباركين جداً ستطل عليهم.

برج العقرب

تُؤازرك الأفلاك بمعظمها وتضع بعض القوانين وتتفق أنت على مفاهيم في بداية الأسبوع هذا وحتى منتصفه. لكن حضّر نفسك لبعض المشاكل والمصاعب رغم ذلك بين الأحد والإثنين، ثم كن صارماً وحاسماً لمواقفك حتى يوم الخميس. تتمسك بأهدافك في الوقت هذا. 

برج القوس

تعيد بعض الحسابات الماضية بين الثلثاء والخميس أو تلتقي مع أشخاص يُحييون بعض الذكريات. لا تأخذ قرارات حاسمة بين الجمعة والسبت فهذين اليومين معاكسين ولا تفكر في أي شيء يزعجك.

برج الجدي

إستفد من الفترة الواقعة بين الثلثاء والخميس وهي من أفضل فترات الشهر  لك وتفيض خلالها بالحيوية وتوقظ الحماسة في فريق منتمي له. يكون النصر عنوانك في الأسبوع هذا، وحتى ولو كانت الأجواء تُوحي ببعض الصعوبات بسبب تراجع ماركور يوم الجمعة ويفرض عليك إلتزام أكثر في الأصول والقواعد كما التروي.

برج الدلو

تُتيح لك الأفلاك ظروفاً مناسبة جداً لتمتين وضعك المهني، لكن حاذر من البلبلة والإنفعالات السلبية التي تنذر ببعض المشاكل وتعرضك لمحاسبة أو لإنتقاد. تظهر إلى العلن علاقاتك الناجحة يوم الجمعة الذي يعد مناسباً لإطلاق فكرة أو نشر كتاباً أو لعمل إعلامي أو لظهور عام. ثم عليك أن تستريح وتبتعد عن الإجتماعات الصاخبة.

برج الحوت

إنتبه من إرتكاب الأخطاء في حكمك على بعض الأمور  أو من إلتباس وتشويه لنواياك بين أول يوم وثاني يوم من الأسبوع، فهذان اليومان يحملان بعض الإرهاق والتعب ويحسوك على الإستسلام. لكن تسترجع قوتك لاحقاً وتتلقى أخباراً سارة وأفكاراً مبتكرة تجعلك تتقدم إلى الطليعة في مشاريع خاصة وعامة. 

إقرئي أيضاً:

من هي الابراج التي ستدعمها الكواكب بالحظوظ الوافرة والسعيدة في العام 2022

توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 مهنياً

توقعات ليلى عبد اللطيف المهنية لعام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات