سر تغيب ابنة وائل الإبراشي الوحيدة عن حضور جنازة والدها

كشفت سحر الإبراشي زوجة الإعلامي وائل الإبراشي عن سر تغيب ابنته الوحيدة "جيلان" عن جنازة والدها وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير الذي كان اليوم الإثنين في مسقط رأسه في شربين بمحافظة الدقهلية.
وقالت سحر الإبراشي، في تصريحات صحفية، إن ابنتها "جيلان" لم تحضر جنازة والدها بسبب أن الفتاة تمر بحالة من الصدمة والانهيار، لافتة إلى أنها تبلغ من العمر 15 عاماً ولم تتحمل خبر الوفاة.
وأوضحت أن ابنتها كان لديها امتحان وعند عودتها كان والدها توفي فجعلت إحدى صديقتها تذهب بها إلى منزلها بعيدا عن مكان وفاة والدها؛ إلا أنها بعد علمها انهارت ودخلت في حالة صدمة، لافتة إلى أنها فضلت أن الفتاة لا تحضر الجنازة؛ نظراً لحالتها الصحية.
وقالت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي أن كورونا بريئة من وفاته، مؤكدة أن سبب الوفاة خطأ طبيا، وليس بسبب اصابته بفيروس كورونا وتابعت: "وائل مماتش بكورونا، السبب الرئيسي كان اصابته بتليف في الرئة بسبب مضاعفات الفيروس، وكان في نيته يقاضي كل الاطباء اللي أهملوا فيه، بعد أن يتعافى" قالت نقابة أطباء مصر، إنها تابعت الجدل المثار مؤخراً حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، وإذ تتفهم نقابة الأطباء مشاعر الحزن و آلام الفقد التي انتابت أسرة الفقيد ومحبيه، إلا أن النقابة تستنكر و ترفض أن تكون إحدى وسائل تفريغ شحنات الغضب و الحزن هي التعدي و الهجوم على أطباء مصر. وأعلنت نقابة أطباء مصر إدانتها التامة لكلمات السب و القذف في حق أطباء مصر و التي حملتها تصريحات أرملة الفقيد لإحدى القنوات الصحفية‘بوصفها الأطباء ب "قتلة" ‘و تطالب نقابة أطباء مصر المستشار النائب العام التوجيه بالتحقيق في جميع ملابسات الواقعة و مطالبة أرملة الإعلامي وائل الابراشي بتقديم التقارير الطبية و المستندات الدالة على صحة ادعائها‘ و ستقوم النقابة بدراسة إتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب