وفاة الإعلامي وائل الأبراشي

توفي الإعلامي المصري وائل الإبراشي بعد صراع طويل مع مرض تليف الرئة، والذي أصيب به بعد تعرضه لفيروس كورونا. 

وأعلن ذلك نجل شقيقه حسن الإبراشي عبر صفحته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

وكان الإبراشي قد أصيب بفيروس كورونا، نهاية شهر ديسمبر 2021، وخضع للعزل المنزلي على الفور، مع اتباع بروتوكول العلاج، إلى أن حالته الصحية تدهورت في أيام قليلة، حتى قرر التوجه إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإنقاذ الموقف، لاسيما وأنّ الرئة لديه شهدت تدهورا كبيرا، وتأثرت سلبا نتيجة كورونا.

وولد الإبراشي في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، وعمل صحفيا بجريدة روز اليوسف.

ونعاه عدد من نجوم الفن 
فقالت الفنانة سوزان نجم الدين " كم هو مؤلمٌ رحيلك أيها الغالي..كنتَ صديقاً مقرّباً وأخاً عزيزاً وإعلاميّا مميّزاً مفعماً بالثقافة والحبّ والأخلاق والسمعة العطرة..رحمكَ الله وتغمّدَك بواسع رحمته وبفردوس جنانه..وألهمَ أهلك وذويك ومحبّيك من كل أنحاء العالم الصبرَ والسلوان..نم قرير العين أيّها الغالي..فقد تركتَ لنا إرثاً غنيّا بكل معاني الحياة السامية💔

أما عمرو أديب فقال "وفاته أصابتني بحالة من الذهول، هزني خبر وفاة وائل الإبراشي، دائماً كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء، لم أتوقع أبداً أن ينتهي فجأة كدة، كان أستاذ ومميز وله بصمات وحلقات مهمة محدش كبير على الموت، لكن وائل فعلاً أصابني بحالة ذهول كامل، الله يرحمه ويصبر أهله وأصحابه يا رب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب