استوحي من أجمل معاطف كيت ميدلتون اطلالاتك هذا الشتاء

  •  

    لم تخيب دوقة كامبريدج كيت ميدلتون  البالغة من العمر 40 عامًا ظنونا في أي من خياراتها بـ المعاطف الجديدة المذهلة، فضلاً عن إعادة تدوير بعض من معاطفها المفضلة.  الآن بعد أن انخفضت درجات الحرارة ، نتطلع إلى خزانة المعاطف الخاصة بها. من خلال جولتنا لا معاطف كيت لاحظنا أنها مصدر الإلهام الأبرز في هذا النطاق. فمن السترات الخفيفة المنسدلة الى المعاطف السميكة ذات الطابع الفخم وكل ما هو بين هذه التصاميم،  يبدو أن الدوقة تمتلك معطفًا في كل لون تقريبًا من ألوان قوس قزح والواضح أن لديها تقاربًا خاصًا مع اللون الأحمر.


    والجدير بالذكر أن المصمم المفضل لدى العائلة المالكة هو كاثرين والكر. في عام 2018 وحده، ارتدت معطفين من العلامة التجارية التي تتخذ من لندن مقراً لها. من هنا، كان لنا وقفة مع أجمل اطلالات كيت بالمعاطف التي رأيناها  في العام 2021. 


       أيار 27: الخروج بأناقة! ارتدت الدوقة معطف أزرق اللون من كاثرين ووكر في حفل ختام الجمعية العامة لكنيسة اسكتلندا. نسقت مع الإطلالة محفظة  ذات سلسلة منقوشة من Strathberry وحذاء أزرق من Emmy London.


    -    أيار 26: جميلة في النقوش! بعد أن ارتدت سلسلة من الإطلالات أحادية اللون خلال جولتها في اسكتلندا، فاجأتنا الدوقة في معطف ترانش من Holland and Cooper Marlborough بقيمة 1200 دولار وتنورة ماكسي ذهبية معدنية لزيارتها إلى دار سينما في إدنبرة. أكملت إطلالتها بزوج من الأقراط المرصعة بالياقوت والألماس وحذاء أخضر. 

     


    -    أيار 25: ارتدت دوقة كامبريدج ، بعيدًا عن فستان المعطف، زيًا عصريًا بلون الجمل أثناء افتتاح مستشفى بلفور، أوركني في اسكتلندا. قامت بتنسيقه مع كنزة من تيمبرلي لندن، وحقيبة كلاتش من إيمي لندن ووشاح من Strathearn Tartan مع معطفها من الصوف من ماسيمو دوتي، الذي أعادت تدويره منذ ظهورها في يناير 2020.

     


    -    السابع من أيار: ذات الرداء الاحمر! للاحتفال بإصدار كتابها الجديد، Hold Still ، قامت الدوقة بزيارة معرض الصور الوطني، مرتدية فستانًا على شكل معطف رائعًا من الصوف الأحمر من Eponine ، وتنورة ميدي مطوية ، وحذاء عالي الكعب بني وحقيبة مطابقة.


    -    21 أبريل: ارتدت الدوقة معطفًا عسكريًا أنيقًا ومتطورًا من Dolce & Gabbana يتميز بأزرار ذهبية أثناء زيارة سرب من الطلاب الجويين في لندن مع الأمير ويليام. كان هذا أول ظهور لها منذ جنازة الأمير فيليب، التي جرت يوم السبت ، 17 أبريل.


    -    11 مارس: مع بداية الربيع، بدت الدوقة جميلة باللون الوردي عند زيارتها School21. في النزهة ، ارتدت معطفًا من الصوف من Max & Co ، مع سترة من Boden  وأضافت بنطال أسود وحذاء من جلد الغزال وحقيبة مبطنة.

     

     

    اقرئي أيضاً:أجمل فساتين كيت ميدلتون في ذكرى ميلادها

     

    أضف تعليقا