كيف ترتدين البدلات مع الحجاب من وحي الفاشينيستا؟

 

تنسيق البدلات الرسمية مع الحجاب له قواعد أساسية أبرزها إنتقاء التصميم المحتشم والحفاظ على هدوء ورصانة الطلة حتى عند إختيار البدلة المطبعة، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة  واستوحي منهن أجمل التنسيقات.

بدلات تويد موضة شتاء 2022

تبني موضة البدلات التويد لتحصلي على إطلالة شتوية فخمة، اختاري بدلة منفوخة الأكمام مزينة بأزرار ذهبية على الجانبين باللون الليلك الرائج ونسقيها على غرار الفاشينيستا مرمر مع توب أبيض بياقه عالية وحذاء مدبب من نفس اللون وأحملي حقيبة باوتش باللون الذهبي.
نسقي البدلة البيج المطبعة بالخطوط الخضراء المتقاطعة مع توب وطرحة باللون البيج وانتعلي حذاء أبيض مسطح وتممي أناقتك بحقيبة خضراء.

 

بدلات مزوده بحزام يحدد الخصر

تربعت البدلات المزوده بحزام عريض من نفس لونها على عرش الموضة العالمية، اختاري بدلة باللون البيج أو الجملي الفاتح ولائميها مع توب وطرحة قطنية باللون الأسود وانتعلي حذاء Loafers أسود وأحملي حقيبة كتف من اللون عينه.
اختاري بدلة باللون الكاكي مؤلفة من جاكيت طويل وبنطال طويل مستقيم القصة ونسقيها مع توب وطرحة وحذاء باللون الأسود.

 

بدلات Oversize نجمة 2022

تأتي البدلات المصممة بقصات واسعة Oversize suits على أول لائحة صيحات 2022، اعتمدي بدلة بيج مؤلفة من جاكيت طويل واسع وبنطال طويل عالي الخصر مع قميص أبيض وطرحة من نفس لون البدلة على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى.
من وحي إطلالة مؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر نسقي البدلة السوداء الواسعة مع كنزه بيضاء مخططه بالأسود واعتمري طرحة سوداء وانتعلي سنيكرز مونوكروم وتممي اللوك بحقيبة باللون الجملي الفاتح.

 

بدلات ملونة لإطلالة مفعمة بالحيوية

لا تترددي في إعتماد البدلات المصممة بألوان زاهية في شتاء 2022، نسقي البدلة الصفراء الـ Double breasted مع توب أسود بياقة عالية ومعطف مونوكروم بطبعة houndstooth الدارجه واعتمري طرحة بيضاء على أن يكون الحذاء والحقيبة باللون الأسود.
جربي تنسيق البدلة الزرقاء التركوازيه مع توب وحذاء وحقيبة باللون الأصفر الليموني وزيني رأسك بسكارف أبيض مطبع بالأسود.

اقرئي أيضا : نصائح لتنسيق البدلات الرسمية مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات