توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الاول من شهر يناير 2022 عاطفياً

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك العاطفية. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر كانون الثاني/يناير 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر يناير 2022

برج الحمل

تحمل بداية الأسبوع هذه بعض الإرباكات وأحداث متسارعة ولن تكون مرتاحاً كثيراً، بسبب وجود القمر الجديد في برج الجدي والذي يُعاكس برجك، لذا عليك أن تكون حاضراً لمحو آثار بعض التصرفات التي تكون مزعجة جداً. قد يُرضيك أول يوم من الأسبوع لكن في اليوم الثاني تكون غير قادراً على ضبط الأمور. يلتقي القمر مع ماركور في الأسبوع هذا في برج الجدي ويجعلك مشوش التفكير ويُنبىء في بعض المسارات الصعبة خاصةً على الصعيد العاطفي. 

برج الثور

يستقر فينوس في الجدي ويهبك فرصاً كثيرة حتى تُعزّز علاقتك الحاضرة وتنطلق نحو جديد مع دعم من قبل المقربين على كل الأصعدة. تعيش علاقة حب وحتى لو مررت ببعض الألغاز التي يُحاول البعض زرعها في حياتك. وتشعر بالهناء والإطمئنان.

برج الجوزاء

يدخل ماركور إلى برج الدلو، ويُسهّل لك المهمات ويُوحي لك بأفكاراً جيدة. تهتم بقضية صحية وتتوصل لبعض الحلول. تسيرالأمور بجدية نحو الإنجازات بفضل بعض الأفكار البنّاءة والإتصالات المفيدة. لكن الفلك يُحذرك من يوم الجمعة 7 والسبت 8.

برج السرطان

قد تشعر في هذه الأثناء أنّ نكهة الحياة تكمن في التنوع، وينتظرك يومان مميزان في آواخر الأسبوع ويعتبرن من أفضل أيام الشهر وتستفيد منهما حتى تثق بحدسك وتتخلص من أي شيء مزعج.

برج الأسد

تضطر في بداية الشهر إلى معالجة بعض القضايا الدقيقة، وقد تُعلق أهمية على بعض الآراء التي تزعجك بين يوم الأحد والإثنين. لكن يحمل لك يوم السبت أجواء جيدة وإنعتاق من إرتباط يزعجك.

برج العذراء

يطلب منك الفلك التروّي الشديد وتجنب المواجهات إذا شعرت أنّ أحدهم يسعى لإستفزازك. ورغم ذلك يكون الحظ إلى جانبك وقد تحقق بعض الأهداف عن طريق عمل جريء جداً تُقدم عليه.

برج الميزان

هناك تشديداً على بعض الأمور في بداية الأسبوع هذا، ومحاولة كوكب مارس دفعك لفرض رأيك على المحيط. 

برج العقرب

يعاكسك القمر حتى يوم الخميس ويشكل تراجع أورانوس وضعاً صدامياً في الفترة هذه، وخاصةً إذا كنت تواجه زميلاً أو مسؤولاً بحقيقة مزعجة، أو قد يشير الوضع إلى إحتمال قيام نزاع أو جدال مع أحد الأشخاص. لكن الجو العام يكون ممتازاً ويصب في مصلحتك إعتباراً من آواخر الأسبوع.

برج القوس 

تلتقي في الأيام الأولى من الأسبوع هذا بمن يوقظ في قلبك مشاعر عميقة، لكن يُخشى من الأسر على أثر ذلك. يتحدث الأسبوع هذا عن إهتمامات شخصية ويجعلك منكباً على بعض المشاريع ومعالجة بعض الشؤون الحياتية. 

برج الجدي

يبدأ الأسبوع هذا مع قمر جديد في برجك، في حين تكون يوم السبت باحثاً في شأن ماضي أو معيداً في ترتيب أوراقك في أمور سابقة حصلت معك. وإبتداءً من يوم الأحد تُقدم على مبادرات جريئة وتشعر في جمال الصداقة بالقرب من أشخاص يدعمونك. 

برج الدلو

إبتداءً من يوم الثلثاء تلتجد نفسك مستعداً لترتيب الأمور وإيجاد بعض المخارج لوضع عالق وتتوفر لك فرصاً لحل بعض المشاكل وتسير الأمور بطريقة جيدة. تنعم بثلاثة أيام مميزة تقع بين الثلثاء والخميس وتعدك في الأفضل.

برج الحوت

يسطع نجمك في آخر يومين من الأسبوع وتكون الفترة هذه ممتازة لذا لا تفوتها من أجل الإعلان عن جديد أو القيام في مبادرة مجدية أو للقاء بعض الأشخاص اللذين تثق بهم. ثابر في مهمتك ولا تخشى من العراقيل.

إقرئي أيضاً:

من هي الابراج التي ستجد توأم روحها في العام 2022

عام 2022 سيُحقق الاحلام للابراج مع وجود كوكب المشتري في برج الحوت

من هي الابراج الثمانية المحظوظة التي ستتزوج في عام 2022؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات