دليلك للتألق بالذهبي والفضي في أعياد نهاية العام  

بدأت مرحلة العد العكسي للاحتفال بأعياد نهاية العام، و بات الحصول على القطع الأنيقة لابتكار إطلالة فاخرة وملفتة للنظر، أمراً لا بدّ منه. 
لكي نختصر عليك الوقت ونريحك من الشعور بالحيرة حيال الإطلالة الأجمل للتألق في المناسبات المقبلة، نقدم لك في هذا التقرير مجموعة من القطع الأنيقة مع نصائح قيّمة تسهّل عليك حياتك وتضمن لك الحصول على المظهر الرائع الذي تطمحين إليه.

 

الدرجات المعدنية خيارك الأول

نادين نجيم


-    قد لا يسهل تنسيق الدرجات المعدنية خلال المناسبات البسيطة أو الأيام العادية، لأنها يمكن أن تبدو مبالغة، أو لأن جمعها مع قطع وألوان أخرى يتطلّب خبرة كبيرة في تنسيق الإطلالات. لكن في المناسبات الكبيرة مثل أعياد نهاية العام، تبدو هذه الدرجات الخيار المثالي، لأنها تنطوي على الكثير من الفخامة والرقي والإبهار. نصيحتنا لك أن تختاري فستاناً  ناعماً باللون الفضي الفاتح، أو فستاناً برونزياَ طويلاً، أو فستاناً ذهبياً طويلاً بقصة أنيقة وبسيطة تبرز جمال قوامك من دون ابتذال. 


-    مع الفستان الذهبي، الأفضل أن تحملي حقيبة يد سوداء صغيرة مزينة الزخارف المعدنية. أما إذا وقع اختيارك على فستان الفضي، فالأفضل أن تحملي حقيبة يد بلون واحد، ربما تكون سوداء أو فضية.

نانسي عجرم


-    الحذاء يلعب دوراً رئيسياً في استكمال الإطلالة الراقية في العيد. أجمل الأحذية هي تلك التي تأتي بتصاميم مبتكرة ذات ستايل فني واضح، مثل أحذية صوفيا ويبستر أو أكوازورا. هذه الأحذية تليق تماماً بفستان قصير لأنها بحد ذاتها جميلة جداً، ولا تريدينها أن تختفي تحت الفستان الطويل. أما إذا كان فستانك طويلاً، الجأي إلى الحذاء الكلاسيكي باللون الذهبي المطفأ أو الفضي اللامع، شرط أن يكون كعبه عالياً بما يكفي بحيث تتجنبين أن يبدو فستانك طويلاً عليك و يتدلّى حتى يلامس الارض.

اقرئي أيضاً:موديلات فساتين سهرة للمحجبات لنهاية العام


اختاري الحلي والمجوهرات لتناسب فستانك. إذا كان فستانك ذا ياقة مقورة، أضيفي إليك عقداً كبيراً وبارزاً، وإذا كان ذا ياقة عالية، استعيضي عن العقد بالسوار العريض و الخاتم الأنيق بتصميم غير اعتيادي. ولا تنسي الاقراط: اختاريها طويلة ومتدلية في حال كان شعرك مرفوعاً، وصغيرة وناعمة في حال كان شعرك منسدلاً. وتذكري أن الحلي الذهبية ستليق جداً بالفستان الأسود، أما في حال كان فستانك ذهبياً، احرصي على التقليل قدر الإمكان من الحلي وركزي على القطع الناعمة منها. 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات