قصات شعر قصير مع غرة لسهرة رأس السنة

 

يقترب العام الجديد بسرعة، ومعه أهم موضة قصّات الشعر التي من شأنها أن ترافقنا طوال العام، ويحتلَّ الشعر القصير مع الغرة مكانة متقدمة في عالم الجمال. فإن كنتِ قد بدأتِ بالبحث عن أفكار جديدة لأحدث قصات الشعر، فعليك بالتأكيد مواكبة الموضة من خلال مجموعة من أجمل قصات شعر قصير مع الغرة، التي تستعرضها لك "الجميلة"، لتختاري منها ما يناسبك وتتألقي بإطلالة مُلفتة وفريدة من نوعها في سهرة رأس السنة.

أجمل قصات شعر قصير مع غرة لسهرة رأس السنة لإطلالة مميزة وعصرية

 

تأتي قصات الشعر القصير مع الغرة بمختلف أشكالها، لتُهيمن على كل الأساليب وتُزيّن إطلالاتك بستايل جذّاب، وتُعطيك مظهراً وإحساساً مختلفاً في سهرة رأس السنة. 

قصات شعر قصير كاريه مع الغرة

 

تُساعد قصات الشعر القصيرة مع الغرة في تحديد وإبراز مكامن الملامح الوجه، وتعدّ من أكثر القصات رواجاً؛ إذ تليق بجميع أنواع الوجوه، لذا، ما رأيك في هذه القصة التي تُعد مزيجاً ممتازاً من الحدة والرُّقي والجاذبية، وتُحدد الوجه على نحوٍ جميل وتُلفت الإنتباه إلى مقدمة وجهك، وتُكسبك إطلالة جميلة، ولا تحتاج للوقت أو الجهد لتصفيفها والتحكُّم بها. كما أنها مناسبة تماماً لسهرة رأس السنة، لتتألقي بمظهراً أكثر جمالاً وأكثر حيوية.

قصات شعر قصير بوب مع الغرة

 

عززي جاذبيّتك وتميّزك وتألقي بلوك عصري، بإعتمادك هذه القصة التي ستمنحك مظهراً ناعماً، وتُساعد في إبراز ملامح وجهك. تتميز هذه القصة بعصريتها وستجعلك تبدين أصغر بسنوات من عمرك الحقيقي. يمكنك اعتماد الفرق الجانبي الذي يسمح لقسمٍ كبيرٍ من خصلات شعرك بالإنسدال على وجهك، ما يعني أنّ لون شعرك يبرز أكثر وبالتالي ستحصلين على إطلالة عصرية ملفتة.

قصات شعر قصير بيكسي مع الغرة

 

تُناسب هذه القصة محبات القصات الجريئة. فإذا كنت ترغبين بإطلالة مختلفة ولافتة في سهرة رأس السنة، لا تتردّدي في إعتمادها. تُضفي هذه القصة إلى مظهرك أنوثة ممزوجة بالرقة. وتُعتبر قصة مميزة جداً وعصرية للغاية. تمنح شعرك شكلاً طبيعياً وأنيقاً، ومن ميزاتها أنها تُساعد على إبراز الوجنتين والعنق بلمسة طبيعية. كما تُعد هذه القصة خياراً مثالياً لأناقتك في السهرات أو الإحتفالات، وتتميّز بسهولة تصفيفها.

قصات شعر قصير ويسبي مع الغرة

 

ما رأيك في هذه القصة التي ستمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية، فالشعر هنا أكثر حرية بفضل التموج، كما أنها لا تحتاج الى مجهود لتصفيفها، وتناسب أيضاً صاحبات الشعر الخفيف إذ تضفي الكثافة على الشعر نظراً للتموجات التي بها. تتناسب تماماً مع الكثير من المناسبات وخصوصاً سهرة رأس السنة. يمكنك خوض التجربة وستشعرين بالتميُّز مع هذا اللوك الجديد النابض بالحيوية.

إقرئي أيضاً:

قصات غرة خفيفة

قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصير من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات