هذا هو الجانب المظلم الذي تُخفيه الابراج وراء شخصيتها

يبدو غالبية الأشخاص وكأنهم كتاب مفتوح، ولكن وبغض النظر عن مدى عظمتهم في مشاركة الأشياء عن حياتهم، يمكن أن يكونوا إستثنائيين في إخفاء بعض الأشياء التي تتعلق بطباعهم وشخصيتهم. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الجانب المظلم وراء شخصية كل برج من الأبراج.

الجانب المظلم الذي تخفيه وفقاً لعلامة برجك الفلكي الخاص بك

قد يكون الأمر محيراً للغاية عندما تثير المواقف جوانب مختلفة تماماً وغير متوقعة منا. في ضوء ذلك، إليك وجهان لشخصيتك، بناءً على علامة برجك الفلكي الخاص بك. 

برج الحمل 

يمكن أن تكون شخصاً رائعاً حقاً. لكن "الأنا" الخاصة بك ضخمة جداً بحيث يتعذر على العالم التعامل معها، لذلك عندما لا تكون الأفضل، فهذا يجعلك تشعر برغبة في سحق كل من يجرؤ على فعل أي شيء أفضل منك. 

برج الثور 

أنت متذمر جداً ولا تتعب من سماع أنين نفسك. وسيكون لديك دائماً الكثير لتتذمر منه. عندما لا تكون في حالة مزاجية للقيام بشيء ما أو تكون كسولاً جداً لفعله، فلن تفكر ملياً في تمثيل المرض لمجرد التخلص من المهمة. 

برج الجوزاء 

لديك تقلبات مزاجية شديدة ولا يمكن لأحد أن يقارن نفسه بك عندما يتعلق الأمر بهذا. سوف تشعر بالإهانة من أدنى شيء يكون عادةً غير مهم للغاية، ولكن عندما يتعلق الأمر بك، فهذا يعني كل شيء.  

برج السرطان 

الجانب المظلم لديك هو أنك غيور جداً ولكنك لن تعترف بذلك. تشعر بالغيرة عندما يحصل شخص آخر على الاهتمام الذي تحتاجه كثيراً. تشعر بالغيرة عندما لا تكون في المقدمة. لكنك ستبقى هادئاً وتتظاهر بأن كل شيء على ما يرام. 

برج الأسد 

أنت من النوع الذي سيرفع نفسه عن طريق تخطي الآخرين. لن تُوفر أي شخص لمجرد الحصول على ما تريد، حتى لو كان الشخص قريباً جداً منك. في أعماقك، أنت لست راضياً عن نفسك، وغرورك يغطي كل شيء.  

برج العذراء 

عندما لا تكون سعيداً، يجب أن يكون كل من حولك غير سعيد أيضاً. لن تكون في سلام حتى تنشر السلبية التي تشعر بها في جميع أنحاء المكان الذي تتواجد فيه. ستشعر بالإهانة بسهولة شديدة وتمسك بالحقد لبعض الوقت. إذا كان لديك جدال مع شخص ما، فأنت تدفعه بعيداً جداً عنك عن طريق إهانته. أنت تلعب بمشاعر الناس ولا تهتم كيف تؤثر أفعالك على كل من حولك. 

برج الميزان 

أنت أناني للغاية عندما يتعلق الأمر بالعواطف. لا يهم سوى ما تشعر به وما تمر به. أنت لا تهتم بمشاعر الناس. أنت فقط تهتم بكيفية تأثير شيء ما عليك. وتعرف تماماً كيف تصور نفسك كضحية. أنت تعرف أيضاً كيفية الحصول على تعاطف شخص ما ولكنك تفتقر إليه في نفس الوقت.

برج العقرب 

تُخفي وببراعة تامة واقع انك رومانسي للغاية وأنك تملك جانباً لطيفاً وحساساً. حالم وترى العالم من منظور مختلف وهذا ما يجعلك يمتلك الكثير من الجوانب الحنونة والحساسة في شخصيتك لكنك تدفنها تحت أطنان من الحقد والعدائية. أنت تغري الناس ثم تدمر جوهر من هم. لا تفكر مرتين فيما تفعله. ستبدأ فوراً في البحث عن شخص جديد لتلبية احتياجاتك.  

برج القوس 

قسوتك فوق كل الحدود. هذا هو السبب الذي يجعل الكثير من الناس يبتعدون عنك، باستثناء أولئك الذين يعتقدون أنك ستتغير. إنّ انعدام الأمان لدى الآخرين هو مصدر إلهام لك.  

برج الجدي 

أنت تفكر وتتصرف كما لو لم يعاني أحد من قبل. لم يرَ أحد مثل هذا الظلم ولم يشعر بالألم سواك. حتى عندما يحاول شخص ما التحدث إليك، فإنك تقلب القصة وينتهي بك الأمر بطريقة ما بالتحدث عنك. في مرحلة ما، تصبح شكواك مفرطة جداً. 

برج الدلو 

أنت تميل إلى التفكير في نفسك فقط ولا يوجد تعاطف مع الآخرين في حياتك. تجد نوعاً من المكاسب الشخصية في كل ما يحدث، وخاصةً المكاسب المادية. الأمر دائماً يتعلق بك ولا أحد غيرك. 

برج الحوت

سوف تتظاهر بالخجل والبراءة ولكنك في الواقع لست كذلك. أنت، في الواقع، متعجرف وشرير نوعاً ما. أنت تساعد شخصاً ما فقط إذا كنت مديناً به. لن ترتكب أي عمل عندما لا يعنيك ذلك أو عندما لا تحصل على أي شيء منه. مساعدة الأشخاص الذين ساعدوك هو دين تحتاج إلى تسويته.

إقرئي أيضاً:

الأبراج تكشف انطباع الآخرين عنك في اللقاء الأول

الإنطباع الأول الخاطئ الذي يكونه الاخرين عن برجك

هذا هو الإنطباع الأول الذي يتركه برجك

أضف تعليقا