أحلام: جمهور السعودية هو أكثر جمهور دعمني

أحيت نجمة الغناء الإماراتية أحلام مساء أمس الخميس، حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، وسط حفاوة بالغة من قبل جمهورها بالمملكة، الذي استقبلها استقبالاً حافلاً بمجرد صعودها على مسرح أبو بكر سالم. 


قدم المذيع حمود الفايز الحفل لأول مرة في النسخة الثانية من موسم الرياض، وأثناء تقديمه قال: "أحلام قالت لي إنكم الجمهور الذي أراهن عليه الليلة"، ومن ثم ظهرت أحلام بشكل مختلف من أسفل المسرح وبدأت الحفل بأغنية "فدوة عيونك"، ثم توجهت بالتحية للجمهور بقولها: "مساء الخير عليكم جميعاً دائماً أنا لدي خوف ورهبة من المسرح وخوف ورهبة من الجمهور ودائماً بمحبتكم يتلاشى هذا الخوف". ثم رحبت بقائد الفرقة الموسيقية أمير عبدالمجيد وكل أعضاء  فرقتها الموسيقية، وأثنت على جمهور الرياض بقولها: "بالطبع دائماً هذا هو الملتقى العظيم.. ملتقى الرياض وموسم الرياض وجمهوري في المملكة العربية السعودية.. جمهوري السعودي دائماً أقول إنه أكبر جمهور دعمني ووصلني إلى المكان الذي وصلت إليه الآن وبكم سأكبر أكثر"، ثم شكرت هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على مجهوداتهم العظيمة في موسم الرياض، وشكرت الشركة المنظمة "بنش مارك" ووصفتها أنها شركتها ومنزلها الثاني، وشكرت الجميع على حضوره، وتمنت للحضور سهرة مميزة. 

 

 

 


بعدها غنت "يا آدمي حس"، وبأداء إبداعي غنت "عيوني بس" وسط أجواء تفاعلية من الجمهور، وغنت بآلة كمان باللون الزهري، مرصعة بالكريستال، وقالت أثناء غنائها: "عسى ربي لا يحرمني منكم"، ثم رحبت بالملحن "سهم" ووجوده في الحفل وأثنت عليه بقولها: "ملحن رائع أضاف للأغنية الخليجية بصمة جديدة"، وسألت جمهورها عن حماسهم لأداء أغنية حزينة ليهتف الجمهور بشكل كبير، ثم غنت "خاطري ضايق"  بمشاركة العرضة السعودية، ومن ثم أدت عدة أغانٍ من الألبوم بتجسيد كليبات الأغاني على المسرح، وهي: "خطاك اللاش" و"بعض الناس"، وبإحساس عالٍ جداً تغنت بـ"تشرق الشمس وتغيب" و"دمعة زرقاء". 


وبعد استراحة قصيرة أكملت أحلام بأغنية "ما سألت إلا عليك" و"دفتر وممحاة" و"سر معلن" و"بريء" و"مابه تفاصيل"، وأهدت السعودية أغنية "لاهنت" بأداء مميز من العرضة السعودية على المسرح، وقالت بعد انتهاء الأغنية: "الله يحفظ الملك سلمان ويا بختكم وفخركم بولي العهد الأمير محمد بن سلمان والله يحفظ السعودية ويعزها"، ومن ثم غنت "الله يرحمه" بعرض استعراضي مميز، وأدت "ابن التراب" و"زوبعة"، ثم رحبت بعائلة مساعد الرشيدي وأكدت أنهم "ضيوف غالين" على قلبها، وحرصت على وجودهم أثناء غنائها حزين من الشتاء. ووسط تفاعل عالٍ من الجمهور ألقت كلمات الأغنية وغنتها بأداء حزين أثار مشاعرها لتدمع عينيها أثناء الغناء، ومن ثم غنت "تمرد"، وفي دويتو جمعها مع الفنانة السعودية خديجة معاذ أدت أغنية "لا يروح الليل" وسط تفاعل كبير من جمهور المسرح، وبعد انتهاء الأغنية قالت: "عندما سمعت صوت خديجة معاذ شعرت بشيء مختلف؛ فهي تمتلك بحة سعودية وعرب يمانية، وأطلب منكم دعمها وأن تشاركني عملاً غنائياً"، وبعد تأثر خديجة معاذ فاضت مشاعرها وبكت ثم قالت: "ممنونة جداً ولا أعرف كيف أعبر"، ومن ثم شكرت هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه المشاركة والتقدير، وعبرت عن شكرها للجمهور ومحبتها لهم. 


وقبل أدائها أغنية "الفرقا" من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، قالت أحلام: "كنت معجبة فيه كشاعر في شبه الجزيرة العربية والآن معجبة فيه كإنسان وشخصية وهو فعلاً محب لبلاده السعودية ومخلص لها وإخلاصه وصلنا جميعاً"، وبأداء عالٍ جداً غنت "تسولف عبرتي" و"بعض الأوقات" و"موعدنا الأخير"، ووسط تفاعل كبير من الجمهور غنت "لا بارك الله في الغياب"، وأهدت عائلتها أغنية "عشان اتتوب"، وأكدت حب فاهد وفاطمة ولولو لهذه الأغنية. وفي ختام الحفل شكرت الجمهور على حضوره، ومن ثم صعد إلى المسرح ابنها فاهد وزوجها مبارك  الهاجري قبل أدائها أغنية الختام "عيوني بس". 


يشار الى ان عشاق الفنانة أحلام احتفلوا بتدشين الالبوم بتفاعلهم بالشموع الفسفورية المضيئة في أجواء شتوية رائعة، في ليلة جمعت بين الأعمال العاطفية والكلاسيكية والأغنية السريعة، مع الأعمال المقدمة بحضور أوركسترا مكونة من 100 عازف وموسيقي وبقيادة المايسترو أمير عبد المجيد وذلك بتنظيم شركة بنش مارك التي تدير مسرح أبو بكر سالم وهي شركة رائدة في تنظيم وإدارة الحفلات والفعاليات، ونظمت العديد من الحفلات الكبرى ضمن موسم الرياض والعديد من الفعاليات الأخرى.
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات