ديكورات منازل الأحلام من وحي المشاهير

من منا لا يحلم بامتلاك منزل  الأحلام، والذي يضم كل ما يمكن أن تتخيليه من وسائل الراحة والترفيه، ولكن هؤلاء المشاهير  والنجوم يمتلكون بالفعل منازل  من وحي الخيال، وسوف نعرض عليكِ عزيزتي بعض منازل الأحلام التي يمتلكها مشاهير، من خلال هذا المقال..

براد بيت وانجلينا جولي Brad Pitt and Angelina Jolie
قبل زواج براد من أنجلينا، اشترى هذا المنزل والذي تبلغ مساحته 5338 قدمًا مربعًا في لوس فيليز بولاية كاليفورنيا، والذي كان يبلغ 1.7 مليون دولار في عام 1994؛ ثم وسع الزوجان المنزل عن طريق شراء العقارات الثلاثة المجاورة في المنطقة.

سيلين ديون Celine Dion
ويضم قصر ديون الذي تبلغ تكلفته 12.5 مليون دولار، والذي تشاركته ديون مع زوجها رينيه أنجيل في جزيرة جوبيتر بولاية فلوريدا، حديقة مائية، كما يتميز الفناء الخلفي بزلاجة مائية ملتوية، ومسبحين بحجم أولمبي ونهر هادئ.

 



 

 

جينيفر أنستون Jen Aniston
تبلغ مساحة منزل أنيستون الذي تم تجديده حديثًا، والذي يتألف من 12 غرفة، 10 آلاف قدم مربع، ويتكلف 20 مليون دولار، وقد حولت حمامه إلى حمام سبا مع حوض استحمام.

كلوي كاردشيان وزوجها لامار أودوم Khloe Kardashian and Lamar Odom
على الرغم من أن كلوي وقعت في حب منزل مستوحى من الطراز الأسباني أثناء البحث عن مكان للعيش فيه مع الـ Kardashians، كان عليها أن تستقر في قصر تبلغ مساحته 4 ملايين و834 ألف قدم مربع؛ في تارزانا في كاليفورنيا؛ يضم 7 غرف نوم و 9 حمامات.

روبرت باتينسون وكرستين ستيوارت Robert Pattinson and Kristen Stewart
أراد باتينسون مكانًا منعزلاً للراحة والهدوء مع صديقته، ويتكون المنزل من غرفة نوم واحدة، ويتميز بمطبخ مميز وأرضيات من خشب الكرز.

جينيفر لوبيز ومارك أنطوني Jennifer Lopez and Marc Anthony
اشترى لوبيز وأنطوني منزلهما الجديد بـ "هيدن هيلز" في ولاية كاليفورنيا، والذي تبلغ تكلفته 10 ملايين دولار، ويقع المنزل على ثلاثة فدادين، ويضم 9 غرف نوم و12 حمامًا، بالإضافة إلى مسرح من 20 مقعد، وملعب تنس وأستوديو تسجيل.

جون ترافولتا وكيلي بريستون John Travolta and Kelly Preston
يمتلك الممثل جون ترافولتا وزوجته منزلاً تبلغ قيمته حوالي 2.5 مليون دولار، ويضم ست غرف نوم، مع مدرج مساحته 7500 قدم لطائراته الخاصة، ويقول: "عندما كنت صغيرًا ، تخيلت.. أنه سيكون لدى الجميع طائرته الخاصة في الفناء الخلفي من منزله".

أوبرا وينفري Oprah Winfrey
تعيش أوبرا جايل وينفري، مقدمة برامج حوارية أمريكية وممثلة مسرحية وشخصية عالمية، في منزل بقيمة 85 مليون دولار، تبلغ مساحته 23000 متر مربع في مونتيسيتو، كاليفورنيا.

 



 

 

ويل وجادا بينكيت سميث Will and Jada Pinkett-Smith
لم يكن المال شيئًا للزوجين ويل وجادا، عندما قاما بتجديد منزلهما بقيمة حوالي 20 مليون دولار، والذي يقع في ولاية كالاباساس بكاليفورنيا، تلك القلعة التي تضم كافة وسائل الراحة، من بحيرة وملاعب كرة سلة وغيرها.

جورج كلوني
يطل القصر على بحيرة كومو في إيطاليا، ويرجع منزل كلوني إلى القرن الـ18، وله اسم خاص يعرف به: فيلا Oleandra، والبيت يضم 3 غرف، ميناء، حمام سباحة، قبو لتخزين النبيذ، وملعب تنس، ويقدر ثمنه الآن بـ25 مليون جنيه إسترلينى.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور