بالصور.. أجواء كوميدية بين صناع "تماسيح النيل" قبل عرضه بالسينمات

انتهت شركة دانا للانتاج والتوزيع الفني للمنتج "راني مسحال " من تصميم أفيشات الفيلم السينمائي الجديد "تماسيح النيل" وهي الافيشات التي ظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق عمل الفيلم الذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرا.

وحدثت خلال جلسة التصويت كثير من المواقف الكوميدية بين أبطال الفيلم وخاصه بين الفنان مصطفي خاطر والفنانة ويزو وكل من الفنانين كريم عفيفي وهنادي مهني، فيما قام  الفنان حمدي الميرغني بإجراء بعض اللقاءات الفنيه مع محمد ثروت ومحمد جمعه وتخلل اللقاءات فاصل من الكوميديا عن علاقاتهم بالفنان سليمان عيد.

ضمن جلسة التصوير ظهرت أيضا الفنانة بدريه طلبه والفنانة سامية الطرابلسي؛ بينما في كواليس التصوير قام الثنائي بالحديث عن ذكرياتهم خلال الاقامه لمده ١٠ أيام في الاقصر واسوان ، بالاضافة إلي اشتراك جميع الابطال في " حكي " ذكرياتهم أثناء التصوير مع الفنان خالد الصاوي في الاقصر وأسوان ، كما اصطحب الفنان محمد جمعه معه لبنها الصغير عمر؛ نظرا لحبه الشديد للكاميرات والتصوير والذي تنبأ له حمدي ميرغني بموهبته في مجال الاخراج .

والافيشات التي سوف تصدرها شركة راني مسحال قامت بتصميمها شركة "مون لايت " رباب إبراهيم، وتصميم محمد فطين؛ وتصوير أحمد مبارز وذلك تمهيدا لطرحه فى دور العرض قريبا؛ فيما تدور أحداث فيلم تماسيح النيل في رحلة نيلية وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب هذا المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

‏‎الفيلم بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين. وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.

‏‎ يذكر أن أخر أعمال شركة "دانا للانتاج والتوزيع الفني، فيلم "  30 مارس "  بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

 


 

أضف تعليقا