أجمل 5 عطور من 2021... العطر الرابع سيخطف قلبك فوراً

 

أحد الأمور المفضلة لدينا التي نحب القيام بها في نهاية العام هو اختيار أروع العطور الجديدة  التي خطفت قلوبنا في حصاد 2021، شخصياً نحن من المعجبين باختبار وتجربة أكبر عدد ممكن من الروائح، فما هي اللذة في اختيار نفس الرائحة  كل يوم عندما يكون هناك عالم كامل من العطور الجديدة في انتظارك؟ ونظرًا لأن لدينا القليل من الوقت المتبقي في عام 2021 ، فإن أفضل العطور الجديدة لهذا العام تحتاج إلى الوقوف عندها لأنها تستحق ذلك. فما هي اختياراتنا لأجمل 5 عطور من السنة الحالية؟


-    TOM FORD Private Blend Lost Cherry Eau de Parfum:

ماء عطر دافئ وحار مضمن في زجاجة فاتنة ذات لون أحمر كرزي عميق تجسد انقسام الرائحة بين الحلو والداكن. بريق يشبه حلوى الكرز الأسود الغريبة والمسكرات، ممسوس باللوز، يفسح المجال لمزيج من الورد التركي والياسمين الذي يخترق الحواس. يصل العطر الممتلئ الجسم إلى مستويات شبيهة بالخيال.
النمط: دافئ ، حار.

 TOM FORD Private Blend Lost Cherry Eau de Parfum


 

المكونات: الكرز الأسود ، فول التونكا ، اللوز.


KILIAN PARIS Angels' Share Fragrance:

عطر تم إنشاؤه بالتعاون مع صانع العطور Benoit Lapouza ، وهو العطر الأكثر ابتكارًا لشركة Kilian Henness حتى الآن. قصة العطر: يشبه إلى حد كبير صانع العطور الذي يصنع الروائح والجواهر في العطر، يجمع الخلاط الرئيسي بين Eux-de-vie بنسب مثالية لكونياك استثنائي. يتضمن على مزيج من خلاصة البلوط وخلاصة القرفة وخلاصة حبوب التونكا، فإن نفحات الرائحة طويلة الأمد من خشب الصندل والبرالين والفانيليا تضفي لمسة نهائية لذيذة. الزجاجة الزجاجية المثقلة المحفورة برمز K لإلقاء الضوء والتقاطه من جميع الزوايا قابلة لإعادة التعبئة، مما يجعلها قطعة فنية تدوم مدى الحياة.


KILIAN PARIS Angels' Share Fragrance


 

-    CREED Les Royales Exclusives White Flowers Fragrance:

تقدم Creed هذا العطر في زجاجة بخاخة مطلية باللذة ، وهو بيان لإرث العطر وجودته، بحيث يمكنك الاستمتاع بهذه الرائحة أينما كنت.


قصة العطر: صورة من الجنة ، الزهور البيضاء تأخذ جديتها السماوية من العوالم الأبدية وراء الغيوم أو في مناظر الأحلام. مثير للإعجاب ومعقد، مصنوع من مكونات فاخرة منتقاة يدويًا، مزيج الأزهار البيضاء الغني بالزهور يحتضن مرتديه مثل كرمة الياسمين المنسوجة. إنه عمل فني من حيث الشكل والعطر.
النمط: زهري ، غني.

-    GIORGIO ARMANI Armani Prive Bleu Turquoise Eau de Parfum:

عطر خشبي وزهري مستوحى من الارتباط الروحي للهند باللون الأزرق. قصة العطر: هذا العطر للجنسين يغمر إيطاليا ، قلب إبداع جورجيو أرماني ، بروح الهند. يعود أصل الحجر الفيروزي الثمين إلى الهند ويمثل التقاء البحر والسماء.

GIORGIO ARMANI Armani Prive Bleu Turquoise Eau de Parfum


النمط: خشبي ، زهري.
المكونات: البخور والفانيليا المملحة.

-    MAISON FRANCIS KURKDJIAN Paris Baccarat Rouge 540 Eau de Parfum:

ماء عطر يوضع على بشرتك مثل العنبر والزهور والنسيم الخشبي.
قصة العطر: هذا العطر الشعري المضيء والمتطور يتميز بتوقيع رسومي ومكثف للغاية.

 MAISON FRANCIS KURKDJIAN Paris Baccarat Rouge 540 Eau de Parfum
 

المكونات: الياسمين والزعفران وخشب الأرز والعنبر.


اقرئي أيضاً:10 عطور لاستقبال الشتاء 

أضف تعليقا
المزيد من عطور