جولة على منزل إيلون ماسك المعروض للبيع بـ 30 مليون دولار 

 

قام إيلون ماسك Elon Musk الرئيس التنفيذي لشركة Tesla بتخفيض سعر آخر منزل معروف له في كاليفورنيا بأكثر من 5 ملايين دولار وطرحه للبيع مرة أخرى بعد سحبه من السوق الشهر الماضي.
تأتي إعادة إدراج إيلون لقصر Bay Area بأقل من 32 مليون دولار بعد أيام فقط من إعلان الملياردير أن Tesla ستنقل مقرها الرئيسي من كاليفورنيا إلى تكساس.
وأكد ماسك في ديسمبر / كانون الأول أنه انتقل إلى تكساس وأن إدراجه لمنزله الوحيد المتبقي في كاليفورنيا قد يشير إلى التزامه بالعمل خارج تكساس .
 

إيلون ماسك

32 مليون دولار تكلفة قصره

يقع عقار ماسك الذي تبلغ تكلفته 32 مليون دولار جنوب سان فرانسيسكو وتبلغ مساحته 47 فدانًا.


7 غرف نوم و 9 حمامات

مصدر الصورة : Realtor.com


وكان أدرج ماسك لأول مرة المنزل، المكون من 7 غرف نوم و 9 حمامات، للبيع في مايو 2020 مقابل 35 مليون دولار بعد أن قال إنه "لن يمتلك منزلًا ويبيع جميع الممتلكات المادية تقريبًا وفقًا لسجلات القوائم".
ثم سحب القائمة في نوفمبر من ذلك العام ، قبل إعادة إدراجها مرة أخرى في يونيو مقابل 37.5 مليون دولار ، واصفًا إياها بـ "مكانته الخاصة".
ومن ثم تم إدراج المنزل بسعره الجديد البالغ 32 مليون دولار في 11 أكتوبر ، وفقًا لسجلات التسجيل من Zillow.

مميزات منزل إيلون

مصدر الصورة : Realtor.com


يتميز المنزل الذي يبلغ من العمر 109 أعوام بإطلالة على الخليج ومسبح ومسارات للمشي لمسافات طويلة ووديان ومطبخ 5 نجوم مع مساحة لطاهي شخصي ، وفقًا للقائمة.
تشمل المميزات الأخرى قاعة رقص وغرفة طعام  ومكتبة بجدران جلدية ومدفأة.
كان لدى ماسك 12 منزلاً آخر قام بتفريغها خلال الـ 18 شهرًا الماضية ، بما في ذلك ملكية جين وايلدر، والتي باعها لابن أخ وايلدر في أكتوبر الماضي.
وترددت شائعات بأن ماسك كان يعيش في منزل جاهز تبلغ مساحته 375 قدمًا مربعًا في موقع إطلاق سبيس إكس في تكساس بعد أن قام بالتغريد في يونيو: "منزلي الأساسي هو حرفياً منزل بحوالي 50 ألف دولار في بوكا تشيكا / ستاربيس استأجره من سبيس إكس. . إنه أمر رائع نوعًا ما ".

 

اقرئي أيضاً:جولة على أغلى المنازل التي يملكها كريستيانو رونالدو حول العالم

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور