فساتين شتوية للمحجبات موضة 2022 وطرق تنسيقها

 

تعود الإطلالات الأنيقة والفخمة من جديد بحلول فصل الشتاء وتتصدر فساتين المحجبات الصوف مستقيمة القصة المشهد من جديد إلى جانب الفساتين الترتان والفساتين الجلد الطويلة والتي جاء أغلبها بأكمام منتفخه وتنانير بليسيه.


شاهدي الصور واستوحي أجمل التنسيقات  فساتين شتوية من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات.

 

اقرئي أيضا : فساتين شتوية طويلة للمحجبات للخروج موضة 2021

 


فساتين صوف محبوكه للمحجبات

 

انتشرت هذا العام موضة الفساتين الصوف المحبوكه والمميزة بقصاتها المستقيمة، اختاري فستان بيج فاتح يصل طوله إلى أعلى الكاحل ونسقيه مع بوت بإحدى الألوان الترابية وطرحة وحقيبة كتف من نفس لونه وزيني اللوك بوشاح ترتان بألوان تتناغم مع كامل الطلة على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد.


في أيام الشتاء الباردة ارتدي الفستان الصوف الأبيض مع معطف من نفس لونه وطوله وزيني اللوك بحزام أسود رفيع وانتعلي بوت أو سنيكرز باللون الأبيض الكريمي واعتمري توربان باللون الكاكاو.

 

 

 

فساتين جلد بليسيه للمحجبات

 

تعود هذا الموسم موضة الأزياء الجلد لاسيما الفساتين الطويلة الواسعة المناسبة للمحجبات، تألقت الفاشينيستات الخليجيات مرمر ودلال الدوب الفستان الجلد البليسيه ذي الأكمام المنتفخه والقصة على شكل القميص، نسقيه على طريقتهما إما مع بوت أسود طويل أو حذاء مدبب بكعب رفيع وجوارب طويلة واعتمري طرحة بيضاء.

 

 

 

فساتين ترتان موضة الموسم

 

طالت طبعة الترتان فساتين شتاء 2022 وتبنت هذه الموضة الفاشينيستا المحجبات، نسقي الفستان الرمادي المزين بخطوط متقاطعة مع بوت أسود وتوربان رمادي فاتح وحقيبة كتف برغندية، جربي تنسيق الفستان الترتان ذي الأكمام البيضاء مع حذاء نيود مدبب وتوربان كاكاو داكن واحملي الحقيبة المزدانة باللؤلؤ الرائجة.

 

 

 

تنسيق فساتين من دون أكمام

 

يبدو أن الفساتين الصوف من دون أكمام ستكون نجمة موسم شتاء 2022، نسقي الفستان الجملي مع قميص أبيض وبوت جملي قصير واختاري الطرحة باللون البيج الفاتح.


على غرار الفاشينيستا سمر البرشا ارتدي الفستان الترتان الرمادي مع قميص أبيض وبليزر أسود مخطط وانتعلي بوت أسود وزيني رأسك بطرحة رمادية فاتحة.

 

 

 

فساتين مورده لشتاء 2022

 

تعتبر الفساتين المطبعة بالورود من أبرز صيحات شتاء 2022 لا سيما الموديلات المحتشمة المناسبة للمحجبات، اختاري موديل مصمم بألوان خريفية دافئة ونسقيه مع معطف طويل باللون الجملي واختاري الطرحة والبوت باللون البني.


ارتدي الفستان الأبيض المزين بورود كاكي مع بوت من نفس طبعة الفستان وتوربان بلون ترابي وأكملي أناقتك بحقيبة ونظارة شمسية باللون الأسود.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات