نصائح تنسيق تنانير طويلة للمحجبات موضة شتاء 2022

 

 

تنوعت صيحات تنانير شتاء 2022 وأغلبها جاء في صالح المحجبات حيث طغت القصات الطويلة والواسعة، شاهدي الصور التي جمعناها من حسابات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة ومحتشمة.

 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق تنانير طويلة للمحجبات موضة خريف 2021

 


تنانير طويلة مطبعة موضة شتاء 2022

 

تنوعت أشكال طبعات تنانير 2022 وسيطرت النقوشات البرية إلى جانب أنماط الورود وطبعة الترتان الكلاسيكية،ارتدي التنورة البليسيه الطويلة المزينه بطبعة جلد النمر مع كنزه بيضاء وزيني الخصر بحزام أبيض متوسط الحجم واكملي أناقتك بطرحة وبوت طويل وحقيبة كتف باللون النيود على طريقة مؤثرة الموضة لينا أسعد.


ارتدي التنورة الميدي مستقيمة القصة المزينة بطبعة جلد النمر مع كنزه بيضاء متوسطة الطول وانتعلي بوت طويل باللون الجملي واعتمري طرحة شيفون باللون الزهري البودر.


لا تترددي في إعتماد التنورة المكسوه بالورود في شتاء 2022، من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا ارتدي التنورة البيضاء المزينه بالورود الباستيلية الصغيرة مع كنزه صوف لافندر فاتحة وطرحة من نفس لونها وانتعلي بوت جملي طويل.

 

 

 

موديلات تنانير بليسيه للمحجبات

 

لا شك أن التنانير البليسيه باتت من القطع الكلاسيكية التي لا غنى عنها في خزانة الشتاء وهو ستايل تميل إليه الفاشينيستا المحجبات بقوة،لإطلالة مسائية مميزة لائمي التنورة الجلد البليسيه السوداء مع بوت أسود طويل وبلوزة بيضاء بياقه مكشكشه وستره تويد خضراء قصيرة على غرار الفاشينيستا الشهيرة دلال الدوب.


ارتدي التنوره البليسيه البيضاء الطويلة مع سويت شيرت طويل واسع من اللون عينه وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة زرقاء فاتحة اللون.

 

 

 

 

تنسيق التنانير الميدي للمحجبات

 

تساهم الأزياء والأكسسوارات الشتوية في تسهيل مهمة تنسيق موديلات كثيرة تناسب المحجبات وفي مقدمتها التنانير متوسطة الطولMidi skirts،جربي تنسيق التنوره الميدي الزرقاء الرويال مع كنزه بيضاء محبوكه وبليزر أزرق داكن وانتعلي بوت أبيض طويل على أن تكون الطرحة من نفس لون البليزر.


في الخريف جربي تنسيق التنوره الميدي المزينه بطبعة جلد النمر مع قميص أسود وبوت أسود متوسط الطول واعتمري طرحة بإحدى النغمات الترابية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات