موديلات مجوهرات فاخرة من اللؤلؤ

يعتبر اللؤلؤ من أبرز أنواع المجوهرات الفاخرة التي تعبر عن أنوثة المرأة في مختلف الأوقات. وتأتي صيحة اللؤلؤ لتفرض سيطرتها هذا الموسم في أوساط الدور العالمية، اذ لاحظنا أن هناك سيطرة كبيرة منها على ساحة الموضة، كما أن النجمات حول العالم يكثرون من ارتدائها. لذا تابعي معنا معاني هذه الحجر الكريم الفاخر وأبرز من قدم هذه الصيحة. 

اللؤلؤ سيد الأحجار الكريمة 


من المعروف عن اللؤلؤ أنه حجر جذاب جداً، الا أن ما تجهلينه أن له فوائد كثيرة ومتنوعة، فهو يساعد من يرتديه على التخلص من الأفكار السلبية، كما أنه يحثه على التفكير بشكل إيجابي. كما له فعالية وجدارة في تعميق بعض المشاعر مثل الثقة والحب والاهتمام بين الزوجين. أيضاً، يساعد على الحصول على الشعور بالراحة والتخلص من التوتر والقلق والضغط. ويقال أن إرتداء حجر اللؤلؤ يشعر الشخص بزيادة مفاجئة في ثقته بنفسه، كما يجلب الرخاء والرفاهية في حياة مرتديه. هذا ويسمح هذا الحجر الأنيق لمرتديه أن يكون مبدعًا. 

Chanel High Jewellery

دور عديدة تبنت هذه الصيحة 


من أكثر الدور العالمية المعروفة بابتكارها لحجر اللؤلؤ الجميل والغالي هي دار ميكوموتو Mikomoto التي غالباً ما تقدم أجود هذه التصاميم. كذلك الحال مع دار شانيل Chanel التي تشتهر بهذا الحجر الذي كان محبباً الى قلب كوكو شانيل. رصدنا هذه الصيحة أيضاً لدى شوبارد Chopard وهاري وينستون Harry Winston وغيرهم كثر... 

Chopard 

طرق تنسيق اللآلئ


من الجميل أن تزيني نفسك بهذا الحجر الكريم الفاخر لأنه سيبرز أنوثتك بشكل كبير. لذا اليك الطرق الصحيحة لاعتماده: 
-    لا تخلطي أنواع أحجار كريمة أخرى مع هذا الحجر لأنها لن تليق به أبداً. 
-    لا تعتمدي أكثر من قطعة زمرد لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 
-    يمكنك الانتقال بهذه الأحجار الجميلة والناعمة من النهار الى الليل دون الحاجة الى تغييرها. 

Dior Fine Jewellery

اقرئي أيضاً: 

أجمل أقراط اللؤلؤ من وحي النجمات

فساتين زفاف مرصعة باللؤلؤ 2021/ 2022

اللؤلؤ حجر شهر يونيو

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات