كيف ترتدين صيحات خريف 2021 من وحي الفاشينيستا المحجبات؟

  •  

     

    بالنظر إلى إطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام يمكنك التعرف بكل سهولة إلى أحدث صيحات موضة ملابس المحجبات لخريف 2021 وطرق تنسيقها مع الحجاب بشكل مرتب ومحتشم.

     

    اقرئي أيضا : اطلالات خريفية للمحجبات باللون البني

     

    الجاكيت الجينز قطعة أساسية

    اختاري الجاكيت الجينز بموديل القميص الطويل والذي يعد من الصيحات الدارجه هذا الموسم ونسقيه مع تيشيرت أبيض ساده وبنطال بيج فاتح واعتمري طرحه بنيه على أن يكون البوت من نفس لونها.


    يمكن لشابات الجامعة الحصول على طلة عملية بتنسيق الجاكيت الجينز الـ Oversized مع تيشيرت أبيض وبنطال كاكي مستقيم القصة وإنتعال حذاء رياضي مونوكروم وإتمام اللوك بطرحة من نفس لون البنطال وحقيبة ظهر سوداء.

     

     

     

    البناطيل المطبعة لإطلالة مميزة

     

    من وحي إطلالة الفاشينيستا سحر فؤاد ارتدي البنطال الدنيم الأزرق الفاتح المخطط بالأبيض مع بلوزة بيج واسعة منفوخة الكمين عالية الياقه واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي سنيكرز بيضاء وزيني اللوك بحقيبة كتف بلون ترابي احمليها عبر الجسم.


    نسقي التونيك الطويل الأصفر مع بنطال واسع مطبع بالشعار الأيقوني لدار فندي وتوب أبيض وزيني رأسك بطرحة بنية داكنة وانتعلي حذاء شفاف بكعب عالي على غرار الفاشينيستا سهى.

     

     

     

    طرق تنسيق الكنزات القصيرة

     

    أحببنا الإطلالة الناعمة التي ظهرت بها الفاشينيستا لينا أسعد حيث نسقت الكنزه المحبوكه البيج الفاتحه مع بنطال زهري بودر عالي الخصر مزود بحزام من نفس لونه معقود من الأمام وتممت اللوك بطرحة من نفس لون البنطال وحقيبة كتف بيج مبطنة.


    ارتدي الكنزه القصيرة البيج المائلة للرمادي مع قميص أبيض طويل وبنطال جينز أزرق Skinny وانتعلي حذاء رياضي أبيض مسطح وزيني رأسك بطرحة رمادية داكنة.

     

     

     

     

    القميص الصوف نجم الموسم

     

    جربي تنسيق القميص الترتان الأبيض في أزرق داكن مع توب وطرحة باللون الأسود وبنطال رياضي واسع باللون الرمادي الفاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء.


    لإطلالة مرتبه تناسب طلعات المساء ارتدي القميص البيج الفاتح الساده مع بنطال جلد أسود Skinny وبوت أسود برقبة قصيرة وطرحة سوداء واكملي أناقتك بحقيبة كلاتش مطبعة.

     

     


    الجمبسوت الواسع لطلة عصرية

     

    ارتدي الجمبسوت الأسود الواسع مع توب أبيض طويل أكمام مخطط بالأسود واعتمري طرحة سوداء على أن تكون الحقيبة والحذاء باللون الأسود.


    لإطلالة أكثر فخامة نسقي الجمبسوت الأصفر الواسع مع بليزر أبيض طويل واختاري الحقيبة والطرحة باللون النيود واحملي حقيبة كتف بيضاء.

     

     

     

    الفيست لإطلالة أنيقة ودافئة

     

    على غرار الفاشينيستا سمر البرشا ارتدي الفيست البني الطويل مع بنطال مستقيم القصة من نفس لونه وبلوزة بيضاء منفوخة الأكمام وانتعلي حذاء رياضي مريح واختاري طرحتك باللون الكاكي الفاتح.


    نسقي الفيست الجلد البرغندي الداكن المقفل من الأمام عالي الياقة مع قميص أبيض بأكمام منتفخه وطرحة من نفس لونه وبنطال جينز أزرق Skinny والنتعلي بوت أسود برقبة قصيرة وكعب عريض.

     

     

     

    أضف تعليقا