تسريحات ضفائر للشعر القصير

تبحث كل إمرأة عن تسريحة شعر مُميَّزة، تتماشى مع إطلالاتها، وملائمة لطبيعة شعرها وشكل وجهها، وعندما يتعلق الأمر بالموضة والجمال، فالإختيارات لا نهائية، ويمكن أن تكون محيرة، لكنَّه أمر يستحق العناء. تُظهر تسريحات الشعر جمال شعرك، وتبقى تسريحة الضفائر، التسريحة المُلفتة والمميزة. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة تسريحات ضفائر للشعر القصير، لتستوحي منها وتتألقي بمظهرعصري وغير تقليدي.

صور موديلات تسريحات ضفائر للشعر القصير

مصدر الصورة من موقع allthingshair الرسمي

 

تسريحة الضفائر المزدوجة للشعر القصير

الصورة من موقع abeautifulmess الرسمي

 

ستمنحك هذه التسريحة طلَّة شبابية وعفوية، وهي خيار مثالي لصاحبات الشعر القصير، ومن التسريحات المُحببَّة التي تتناسب مع اللوك النهاري. تتطلب هذه التسريحة ترك بعض أقسام الضفيرة منسدلة، ويمكنك تطبيقها لإطلالة عفوية ومرحة وطبيعية.

تسريحة الضفائر للشعر القصير

مصدر الصورة من موقع allthingshair الرسمي

 

إذا كنتِ تميلين إلى الستايل العصري وتريدين واحدة من تسريحات الشعر، فاختاري هذه  التسريحة المميزة، لإطلالة غير تقليدية وملفتة. قومي أولاً بتجديل خصلات شعرك بدءًا من الغرة إلى الخلف، للحصول على جدايل عدّة.

تسريحة الضفيرة مع الشعر المنسدل

تُعتبر هذه التسريحة من التسريحات المعتمدة يومياً، وهي لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها. وتُليق بإطلالاتك الكاجوال، وهي تسريحة عصرية وشبابية. بإمكانكِ اللجوء إلى خصلتين أماميّتين من الضفائر وإرجاعهما إلى الخلف، لتحصلي على لوك جميل وبسيط في آن واحد.

تسريحة الضفيرة الجانبية للشعر القصير

تُعد هذه التسريحة من التسريحات المفضلة للشعر القصير، وتتماشى مع كافة إطلالاتك سواء النهارية أم المسائية، ويمكنك إعتمادها بأسلوبٍ ملفت، لتمنحي إطلالتك ستايلاً أنيقاً وملفتاً. وستبدو أجمل بالتأكيد، إذا إعتمدتي ربطات الشعر المزينة  بحبات اللؤلؤ الملونة. لتتألقي جمالاً وجاذبية.
ستُعزز هذه التسريحة من جمالك وستُضفي المزيد من التألق إلى إطلالتك، كما انها لن تستغرق منكِ مجهوداً كبيراً لإعدادها. وهي مريحة جداً خلال أجواء العمل، وتمنحك إطلالة متجددة ومختلفة تماماً، ومظهراً حيوياً وناعماً. ولك الحريّة بإعتماد غرَّة الشعر لإضافة بعض الحركة إلى التسريحة.


طرق العناية بالشّعر القصير

 

  • عند التعرض لأشعة الشمس الحارقة يجب أن تستخدمي الأدوات التي تحمي خصلات شعرك من الضرر الناجم من أشعة الشمس فهي تمنع وصول هذه الأشعة للشعر.
  • يفضل أن تتوقفي عن عمل صبغات الشعر في فصل الصيف لأنها تؤدي لتضرر شعرك كثيراً مع ارتفاع درجة الحرارة في هذا الشعر، بل يفضل أن تقومي بصبغ شعرك في فصل الشتاء.
  • قومي بتمشيط شعرك وهو جاف لأن تمشيطه وهو مبلل يؤدي لتعرضه للمشاكل وتساقطه بسهولة كبيرة.
  • استعملي رذاذات الشعر التي تحتوي على كميات كبيرة من العناصر والفيتامينات المفيدة لشعرك.
  • استخدمي سيروم لشعرك الذي يساعد على مده بالعناصر التي تُغذيه وتجعله لامع من الجذور وحتى الأطراف.
  • قللي من استخدام مجفف الشعر بعد الاستحمام واستبدليه بمنشفة قطنية لتجفيف الشعر القصير بدلاً عنه.
  • قومي باستخدام الزيوت الطبيعية لترطيب الشعر وتنعيمه من الجذور مثل: زيت اللوز وزيت الزيتون.
  • قومي باستخدام الشامبو على شعرك بالكامل أثناء الاستحمام وقومي بفركه جيداً حتى يتغلغل في فروة رأسك جيداً، يفضل أن يكون نوع الشامبو يتلاءم مع نوع شعرك.
  • استخدمي المياه الدافئة عند غسل شعرك وتوقفي عن استخدام المياه الساخنة التي تضر بصحة شعرك.

اقرئي أيضاً:

تسريحات ضفائر بطرق سريعة

صور تسريحات شعر الضفائر بأسلوب النجمات

تسريحة كعكة المروحة مع الضفائر لإطلالة أكثر شبابية

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات