رسمات مكياج أخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي 91

مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91 الذي يصادف في 23 سبتمبر من كل عام، لا تستغني المرأة السعودية عن المكياج الأخضر، صحيح أنه لون جريء لكنه يستحق التجربة في هذه المناسبة المهمة. اخترنا لك من انستقرام أجمل رسمات مكياج باللون الاخضر لتختاري ما يناسبك منها في احتفالية اليوم الوطني السعودي.

تحديد العين باللون الاخضر:

لتحصلي على اطلالة مكياج عيون جذابة لا تقاوم حددي عينيك بالكحل الاخضر، حددي العين  من داخل الرمش السفلي للعين وعلى طول الرمش العلوي ابتداء من دنعة العين وحتى نهايتها، وقومي بتوزيع الظلال باللون البني على الجفن العلوي للعين أما على الجفن المتحرك للعين فوزعي الظلال باللون الاصفر الذهبي لتحصلي على اطلالة مكياج اخضر رائعة وجذابة.

 

 

 

مكياج عيون غرافيكي باللون الاخضر

اطلالة مكياج أخرى باللون الاخضر  النيون هذه المرة ارسمي خط ايلاينر غرافيكي، بعد تحديد خد الرمش العلوي للعين بالايلايتر الاسود وعند الوصول عن نهاية العين قومي برسم  خط ايلاينر آخر على شكل جناح اليمامة مع ترك فراغ بين الخط الاول والثاني ثم قومي بتعبئة الفراغ بالظلال الاخضر النيون وموهي الرمش السفلي للعين باللون عينه، لتحصلي على اطلالة مكياج عيون دراماتيكية بالاخضر.

 

 

الأخضر والذهبي


للسهرات يمكنك التمتع بجمال خلاب وعيون ساحرة باللونين الأخضر والبرونزي المائل للذهبي، طبقي الكحل الأخضر اللامع أسفل العين وادمجيه أسفل الرموش السفلية جيداً لتحصلي على ظل واضح باللون الأخضر، ثم قومي بتوزيع ظلال العيون باللون الذهبي على الجفن العلوي من المنتصف ومن الحواف باللون الأخضر، ولإكمال جمال عينيك ضعي عند مدمع العين لمسات من الآي شادو الأبيض اللامع أو الذهبي.

 

 

مكياج عيون بالكحل الاخضر

نمط آخر من مكياج العيون يمكنك تطبيقه خلال الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي من خلال رسم ايلاينر اسود ناعم يبدأ رفيعاً من جهة دمعة العين وينتهي مجنحاً من جهة الزاوية الخارجية للعين، بعد ذلك ضعي الكحل الاخضر داخلي الرمش السفلي للعين. وأكملي الاطلالة بأحمر شفاه وردي مطفأ واكسسوار الحلق باللون الاخضر. ما رأيك بهذه الاطلالة؟

 

مكياج سموكي أخضر

حددي العين بواسطة قلم كحل اسود ثم بواسطة فرشاة صغيرة موّهي الخط السفلي للرموش والامر نفسه طبقيه بالنسبة لخط الرموش العلوي واسحبي اللون قليلا الى الخارج لابراز العيون وتسليط الضوء عليها. طبقي ظلالا باللون الاخضر الذهبي عند ثنية العين وادمجيه مع الظل الاسود بشكل طبيعي.

ايلاينر مجنح باللون الاخضر

أيضاً هناك الكثير من الافكار المبتكرة لتطبيق مكياج العيون بالاون الاخضر لمناسبة اليوم الوطني السعودي، طبقي ظلال العيون باللون البيج على كامل جفن العين وحددي العيم بخط ايلاينر رفيع باللون الاسود وعند الزاوية الخارجية للعين ارسمي خط ايلاينر مجنح باللون الاخضر وداخل الرمش السفلي للعين ضعي الكحل البني، والنتيجة ستكون هذه الالالة الرائعة.

 

اقرئي أيضاً: 

افكار مكياج عيون باللون الاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي افكار مكياج عيون باللون الاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي
أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام