مع من يتوافق برج الحمل في الزواج

أثبتت الدراسات في علم الفلك إلى أن توافق الأبراج في علاقاتهم  يعتمد على مدى تشابه وتقارب الصفات الشخصية بينهما، وبالنسبة لبعض الأبراج يكون الزواج مبني على العقل والحوار والبعض الآخر تتحكم وتسيطر عليه العاطفة، وعلى أساس نسبة نجاح العلاقة  بين الطرفين تعم حياتهما بالسعادة والتفاهم والشعور المتبادل. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أكثر الأبراج توافقاً مع برج الحمل في الزواج.

توافق برج الحمل مع الأبراج في الزواج


الحمل ليس أفضل علامة للزواج أو الالتزام مدى الحياة لأنه يحب الحرية. يفعل ما يريد، وقتما يريد ولن تغير العلاقة ذلك. لذا فهو يبحث عن شريك يتمتع بالثقة والاستقلالية والقدرة على القيادة. إنه يحب الأشخاص الذين يمكنهم الوقوف في وجهه ولا يميل إلى اختيار أنواع خجولة ورزينة.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في الزواج

برجان ناريان... يتمتعان بروح التحدي و المواجهة، علاقتهما مثيرة للإهتمام مليئة بالتحديات والمغامرات. علاقتهما متوافقة وناجحة ، تتميز بالحب والرومانسية نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة. كلها حياة وحيوية، مليئة بالعاطفة والاهتمام. ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير .. قادران على التفاهم والانسجام مع بعضهما البعض. يستمتع كل منهما بتحقيق طموحاته واهدافه، ويدعم كل منهما الآخر بشكل كامل، وربما لهذه الاسباب قد تكون هذه العلاقة استثنائية.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في الزواج

العلاقة ممتعة ومثيرة وفيها روح المغامرة والتنافس. يحبان السفر والعلاقات الاجتماعية واكتشاف الاماكن الجديدة وهما يشكلان ثنائي رائع، كل منهما يحاول ان يقدم افضل ما لديه. علاقة منسجمة، فيها الحب القوي والإخلاص والتضحية، نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة. العلاقة الرومانسية بين هذين البرجين تمثل تحدي حقيقي، ويمكن لهذا الثنائي تحقيق جميع الاهداف التي يضعونها في اذهانهم.

توافق برج الحمل مع برج الاسد في الزواج

تتميز علاقتهما بالتوافق والتعاون وكل منهما له شخصية قوية وكليهما صريح وصادق واجتماعي ومنظم ويحب العمل. علاقة متوافقة وناجحة تسودها العاطفة الصادقة، وتتميز بالتوافق الفكري والروحي، نسبة التوافق والنجاح 95 في المئة. الشخصيتان قويتان.. وكل واحد منهما يسعى لأن ينال حب الآخر وامتلاكه.. علاقة متكاملة، يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية.

توافق برج الحمل مع برج الميزان في الزواج

علاقة متناغمة... ناجحة ومثالية. تتميز بالعطاء المتبادل والعمل الدائم لبناء أسرة متميزة ومترابطة، نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة. يكملان بعضهما ويجدان السعادة. كلاهما شخص منفتح عاطفي يتمتعان بطاقة كبيرة يحبان تجربة الاشياء الجديدة واللقاءات الصاخبة ويستمتعان كثيراً ولا يمكن ان يملا ابداً.

توافق برج الحمل مع برج القوس في الزواج

العلاقة بينهما رائعة.. كلاهما ناري الطباع. علاقة متوافقة يسودها الحب والإخلاص، نسبة التوافق والنجاح 85 في المئة. علاقة مزدهرة يتوجها النجاح على الصعيد العاطفي والعملي مليئة بالمغامرات لا تعرف الملل، تجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الاطباع والاتجاهات. يشتركان في اتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما، هو داهيه...وهي ناجحة. علاقتهما العاطفية تأخذ طابع الصداقة الحميمة يمكنهما ان ينجحا معاً، فهما قادران على تأسيس بيتاً سعيداً.

اقرئي أيضاً:

جاذبية المرأة برج الحمل

وجهات سياحية تناسب مولود برج الحمل

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات